قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حسن علي من المنامة: نفىلاعب المنتخب البحريني لكرة القدم جيسي جون الخبر الذي أوردته مجلة السوبر الإماراتية في عددها الأخير حين نسبت عنه قوله بأنه نادم على تمثيل المنتخب البحريني.ونفى جون هذا التصريح عبر صحيفة البلاد البحرينية، موضحاً بأنه لم يتحدث لأي وسيلة إعلامية في أعقاب خروج المنتخب البحريني من الدور الأول من بطولة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة التي أقيمت في العاصمة العُمانية مسقط خلال الشهر الجاري. وكانت مجلة سوبر قد نشرت مقابلة مع جيسي جون ذي الأصول النيجيرية، قال فيها إنه نادم على تمثيل المنتخب البحريني، وأنه تلقى عدة اتصالات من الاتحاد النيجيري لكرة القدم مؤخراً، الأمر الذي نفاه جيسي جون جملة وتفصيلاً. وقال بنبرة يشوبها الغضب: ldquo;لم اتحدث لأي وسيلة إعلامية.. إنهم يحاولون فقط إثارة المشكلات، وأنا فخورٌ بتمثيل البحرينrdquo;.

جيسي جون
واعتبر جون أن ما نشر أمرا عاريا عن الصحة ولا يمت للواقع بصلة، مؤكداً أنه سيعود للمملكة يوم الجمعة المقبل الموافق للثالث والعشرين من الشهر الجاري، من أجل الانضمام لصفوف المنتخب والتدريب استعداداً لمواجهة اليابان المرتقبة في الثامن والعشرين من يناير/ كانون الثاني الجاري ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية.

وتابع: ldquo;سأعود للبحرين بعد أيام لأبرهن للجميع أنني أريد بقوة البقاء ضمن تشكيلة المنتخب البحريني، وليعلم الجميع أني أريد تمثيل الأحمر ولم أندم قط على ارتداء قميصهrdquo;. وتمنى المهاجم أن يكون ضمن تشكيلة المنتخب أمام اليابان ليتمكن من التسجيل في مرمى اليابانيين، الأمر الذي اعتبره أصدق رد على من يشكك في رغبته في مواصلة تمثيل المملكة على الصعيد الدولي.

وأشار جون إلى أن الفضل في احترافه ضمن صفوف نادي موسكرون البلجيكي وتوقيع عقد مدة ثلاث سنوات يعود إلى مشاركته مع منتخب البحرين في تصفيات كأس العالم وبقية الاستحقاقات الدولية، مضيفاً: ldquo;لعبت في صفوف الأهلي عامين والمحرق كذلك ولكن لا أحد كان يعرفني، ولكنني عندما التحقت بالمنتخب حصلت على عرض بلجيكي بعدما تابعني موسكرون خلال تصفيات كأس العالمrdquo;.

وكانت صحيفة البلاد قد نشرت في أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي أول مقابلة صحفية موسعة مع جون الذي أكد من خلالها أنه فخور بتمثيل البحرين، حيث قال حينها: ldquo;أعتبر أن تمثيل المنتخبات الوطنية أمر مهم بالنسبة لأي لاعب، وهو الطريق نحو الحصول على عروض احترافية وتطوير المستوى الفنيrdquo;.

وأثار ما نشرته مجلة (سوبر) الإماراتية الشارع الرياضي المحلي الذي انقسم بين مصدق لما قيل ومن أكد ثقته باللاعب.

يذكر أن جيسي جون - النيجيري الأصل - حصل على الجنسية البحرينية قبل ثلاثة أعوام، وبدأ تمثيله للمملكة ضمن صفوف المنتخب الأولمبي قبل أن يتم استدعاؤه لصفوف المنتخب الوطني، وشارك جون في مباراة وحيدة في خليجي 19 أمام الكويت ولم يقدم المستوى المتوقع بحسب رأي المراقبين، وذلك بسبب معاناته من إصابة في الفخذ وعدم تشافيه التام منها خلال كأس الخليج.