إيلاف من الرياض : من المقرر أن يدخل المنتخب السعودي الاول معسكره الاعدادي لمباراة كوريا الشماليةفي التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري بالصين استعداداً لمواجهة كوريا في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل في العاصمة بيونج يانج في اطار التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا ، حيث سيتخلل المعسكر الذي يمتد الى موعد المباراة اقامة لقاء ودي مع أحد المنتخبات المعروفة.

لقطة من اخر مباريات الاخضر في خليجي 19
وقالت تقارير صحافية سعودية أنلجنة المنتخبات تدرس خيارات عدة لإقامة المعسكر في دول اخرى كاليابان والكوريتين، إذ سيتماتخاذ القرار النهائي خلال اليومين المقبلين في الاجتماع الذي سيعقد بهذا الخصوص.

من جهة أخرى ، خاطبت إدارة المنتخب السعودي إدارة نادي نيوشاتيل السويسري للاستفسار عن الوضع الطبي وجاهزية المدافع حسين عبدالغني الذي غادر معسكر المنتخب التحضير قبل مباراة كوريا الجنوبية بسبب إصابته بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية منتصف شهر نوفمبر الماضي، وسيتصدر عبدالغني قائمة اللاعبين المنظمين للمعسكر الإعدادي لمبارة كوريا الشمالية بجانب محمد نور في الوقت الذي ستكون مشاركة خالد عزيز ضئيلة بسبب الإصابة.

يذكر ان كوريا الجنوبية تتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط يليها المنتخب الايراني برصيد خمس نقاط ثم كوريا الشمالية في المركز الثالث بفارق الاهداف عن المنتخب السعودي الذي يحتل المركز الرابع برصيد بأربع نقاط.