ساو باولو (البرازيل): كشف النجم البرازيلي رونالدو الجمعة انه لا يعلم متى سيخوض مباراته الاولى مع فريقه الجديد كورينثيانز مؤكدا انه يحتاج الى المزيد من الوقت كي يقوي عضلات فخذه الايسر بعد العملية الجراحية التي خضع لها في شباط/فبراير 2008 من اجل معالجة تمزق في اربطة الركبة.وتعرض رونالدوفي اوائل العام الماضي لهذه الاصابة خلال مباراة مع فريقه السابق ميلان الايطالي وهو لم يعد الى الملاعب منذ حينها لكنه يتحضر لاستعادة لياقته البدنية وهو عاد الى البرازيل ووقع مع كورينثيانز العائد مجددا الى دوري الاضواء من اجل هذه الغاية.

quot;الوقت غير ملائم للقيام بتوقعات (حول عودته)quot; هذا ما قاله رونالدو اليوم مضيفا quot;انا افتقد الى القوة (العضلية) ومن المخاطرة ان العب حالياquot;.

وذكر رونالدو بالاصابة السابقة التي تعرض لها في ركبته واجبرته على انتظار عام ونصف العام للعودة الى الملاعب عندما كان مع انتر ميلان الايطالي حينها.

وخضع رونالدو في شباط/فبراير 2008 لعملية جراحية في مستشفى quot;لا بيتيه سالبيترييرquot; في باريس اجراها له البروفسور اريك رولان بمساعدة البروفسور الاخر جيرار سايان الذي اجرى عمليتين جراحيتين للنجم البرازيلي في تشرين الثاني/نوفمبر عام 1999 ثم في نيسان/ابريل عام 2000.

ومن المؤكد ان رونالدو متخوف من اختبار معاناة عام 2000 مجددا عندما غاب عن الملاعب لفترة عام وبعد لحظات على دخوله الملعب اصيب مجددا واضطر لاجراء عملية جراحية جديدة ابعدته عن فريقه انتر ميلان حينها لفترة طويلة.