قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل فريق ليفربول عروضه الباهتة في الموسم الحالي وفشل في تحقيق الفوز في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة بعد أن اكتفى بالتعادل 1/1 مع مضيفه ريدينج السبت على استاد quot;مادجسكيquot;.وكانت البطولة الإنجليزية الشهيرة فشلت في تكرار صدماتها المعتادة على أندية الدوري الممتاز اليوم وحققت فرق توتنهام ومانشستر سيتي وإيفرتون الفوز في الدور الثالث اليوم في الوقت الذي تعادل فيه ليفربول وبورتسموث وبرمنجهام سيتي.

وكان ريدينج هو الطرف الأفضل في الشوط الأول من المباراة أمام ليفربول ونجح الفريق في افتتاح التسجيل بعد مرور 24 دقيقة عندما نفذ ريان بيرتراند ضربة حرة مباشرة ارتقى لها سيمون تشيرش برأسه داخل الشباك.

ولكن بعد عشر دقائق فقط أدرك ستيفين جيرارد التعادل لليفربول عندما حاول تمرير الكرة إلى زميله ديرك كاوت ولكن الكرة مرت من المهاجم الهولندي قبل أن تتجاوز الحارس أدام فيدريكي وتسكن الشباك.

وسيطر ليفربول على الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ولكن فشل في استغلال الفرص التي سنحت لفرناندو توريس وفابيو اوريليو ، وفي الشوط الثاني كاد ريدينج أن يضيف الهدف الثاني ولكن الدقائق مرت دون أن تشهد جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا تعادل الفريقين 1/1 .

لم يسفر الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت عن صدماته المعتادة حيث حققت أغلب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الفوز وعبرت إلى دور ال32 للمسابقة.

وحققت أغلب الفرق الكبرى التي لعبت اليوم الفوز باستثناء برمنجهام سيتي الذي تعادل سلبيا مع نوتنجهام فورست وبورتسموث الذي تعادل 1/1 مع كوفنتري سيتي على ملعب فراتون بارك.

وواصل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني انتصاراته مع مانشستر سيتي منذ توليه مهمة تدريب الفريق ، وقاده لتحقيق الفوز على ميدلسبره بهدف نظيف على ملعب ريفرسيد.

وأحرز بنجامين موارواري هدف الفوز لمانشستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول في ثالث مشاركة له مع الفريق في الموسم الحالي.

وسحق توتنهام ضيفه بتيربوروه يونايتد بأربعة أهداف نظيفة على ملعب quot;وايت هارت لانquot;.

وأحرز لاعب خط الوسط الكرواتي نيكو كرانيكار هدفين لتوتنهام وأضاف جيرمين ديفو وروبي كين (ضربة جزاء) الهدفين الأخرين للفريق.

وتغلب إيفرتون وصيف بطولة الموسم الماضي على ضيفه كارليسل يونايتد 3/1 .

وعاش إيفرتون أوقاتا عصيبة عندما تعادل كيفان هرست للفريق الضيف بعد أن تقدم جيمس فوجان بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 12 .

وقبل ثماني دقائق على نهاية المباراة أضاف تيم كاهيل الهدف الثاني لإيفرتون قبل أن يسجل لايتون بينيس الهدف الثالث للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعلى ملعب فيلا بارك تغلب أستون فيلا على بلاكبيرن 3/1 وسجل أهداف الفريق ناثان ديلفونيسو وكارلوس كولار وجون كارو فيما نجح ويجان في تحويل تأخره لهدف أمام هال سيتي إلى الفوز 4/1 .

وفي مباريات أخرى تغلب فولهام على سويندون 1/صفر وبولتون على لينكولن سيتي 4/ صفر وبيرنلي على مليتون كينز دونز 2/1 فيما سحق بريستون نورث ضيفه كولشيستر 7/صفر.