قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

shy;أعرب محمد بركات لاعب النادي الأهلي المصري عن سعادته بالتجديد للفريق الأحمر مؤكدا أنه وقع للنادي quot;على بياضquot; في أقل من خمس دقائق في جلسة خاصة جمعته بمحمود الخطيب نائب رئيس النادي مشيراً إلى أن حبه وانتمائه للأهلي غير قابل للمساومة وهى رسالة يوجهها إلى كل من حاول التشكيك في ولائه للنادي .

أضاف أنه كان من الصعب عليه وهو يلعب في الأهلي أكبر ناد في مصر وأفريقيا أن يفكر في أي فريق آخر ولم يكن المقابل المادي نقطة خلاف في أي مرحلة من مراحل التفاوض لكن كان من الطبيعي دراسة الأمر أكثر من مرة حتى جاء الوقت المناسب للتوقيع على بياض .

وقضى بركات على كل الشائعات التي من الممكن أن تثار في المرحلة المقبلة حول ربط قيامه بالتجديد بوجود مزايا خاصة في عقده دفعته للتوقيع على الفور وأكد أنه لا توجد أي ميزة في عقده عن باقي زملائه اللاعبين .

وعن المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه ، قال لاعب وسط الأهلي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ ) إن كل ما نشر في وسائل الإعلام عن اشتراطه مبلغ 3 ملايين جنيه للتجديد والحصول على 40% كمقدم عقد، مجرد شائعات وليس له أساس من الصحة، وللأسف كانت كل وسائل الإعلام تهاجمه، وبالتالي لم يستطع الظهور لتوضيح الحقيقة.

أشار إلى أنه حصل على المبلغ الذي يرضيه ولا يوجد في عقده أي ميزة عن زملائه في الفريق ، وإن كان يعترف بوجود فروق بينه وبين غيره في الفريق فيما يتعلق بالمقابل المادي ، وهو شيء طبيعي.