قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


يسعى الزوراء الى تعويض خسارته السابقة، عندما يلتقي مع بغداد الإثنين في واجهة المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدوري العراقي لكرة القدم، ويبحث الجوية عن فوز ثان على التوالي على حساب مضيفه الموصل الثلاثاء.وكان الزوراء تعثر أمام غريمه التقليدي القوة الجوية في المرحلة الأولى.واعتبر مدرب بغداد يحيى علوان مباراته أمام فريقه السابق الزوراء من أهم اللقاءات، وقال:quot;نريد لقاء الغد الانطلاقة الحقيقية رغم صعوبته، وقد وضعنا ذلك حسابات خاصةquot;.

في المقابل، توعد مدرب الزوراء حازم جسام خصومه:quot;مباراتنا أمام بغداد لها أكثر من عامل للتحدي. نريد التعويض فيها من جهة، وتخطي التأثير المعنوي لخسارتنا الماضية من جهة أخرىquot;.

ويدرك جسام أن فريقه سيكون تحت الضغط الجماهيري لأنصار فريقه، بعد أن تعهد بقيادته الى تحقيق نتائج مهمة.

ويواجه الرمادي مضيفه المصافي الإثنين، ويتطلع القوة الجوية الى فوز ثان على التوالي، حين يحل ضيفا ثقيلا على الموصل العائد الى لمسابقة الثلاثاء، في مباراة حذر فيها مدرب الأول من الإفراط بنشوة الفوز السابق على الزوراء.

وذكر صباح عبد الجليل:quot;ذاهبون الى مباراة هامة نسعى فيها لخطف نقاطها كاملة والعودة بفوز ثمين، لكن لا نريد هذه المواجهة أن تهتز بفرط نشوة الفوزالسابق. صاحب الأرض يأمل دائما في الاستفادة من عامل الجمهور أيضا، وهذا يتطلب جهدا وجدية في الأداءquot;.

وفي اليوم ذاته، يلعب صلاح الدين مع اربيل متصدر المجموعة وحامل اللقب، الذي فاز على زاخو برباعية نظيفة في المرحلة الأولى.

ويأمل سامراء بتجديد فوزه على ملعبه وتخطي ضيفه الكهرباء، بعدما اجتاز ديالى في أول لقاءاته بهدف وحيد، فيما يسعى الضيف الى تحقيق أول فوز، بعدما اكتفى بنقطة واحدة في الجولة الماضية بتعادله مع كركوك 1-1.

وتختم مباريات المجموعة الأولى الأربعاء بلقاء ديالى مع بيرس، حيث سيحاول فيه الطرفان تعويض خسارتيهما السابقتين أمام سامراء ودهوك على التوالي.

وتقام الإثنين مباراة واحدة في المجموعة الثانية، يرغب فيها الحسنين بانتصار ثان على حساب ضيفه الناصرية، الذي يطمح الى إحراز أول ثلاث نقاط، بعدما تعادل مع الكرخ 2-2 في الجولة الماضية.

وفي المباريات الأخرى لهذه المجموعة، يلعب الثلاثاء النفط مع النجف، والكوفة مع البريد، وكربلاء مع السماوة، والطلبة مع الحدود، والصناعة مع ميسان، والميناء مع الديوانية، والأربعاء الكرخ مع الشرطة.