قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الوطنية الأولمبية العربية و الأمير نواف فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية عن تهنئتهما لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر بمناسبة انتخابه بالتزكية لرئاسة الاتحاد للفترة القادمة .. وشكرهما وتقديرهما على ما أبداه وأعضاء الجمعية العمومية بالاتحاد من مشاعر صادقة نظير ما يوليه سموهما من دعم واهتمام لبرامج وأنشطة الاتحاد والتي كان لها الدور البارز في تنفيذها في عدد من الدول العربية الأعضاء .

وثمن الرئيس العام لرعاية الشباب و نائبه في برقيتين جوابيتين لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ولكافة معاونيه الجهود التي بذلوها من أجل متابعة وتنفيذ برامج وأنشطة الاتحاد خلال الفترة الماضية وذلك عقب اطلاع سموهما على التقرير الخاص الذي اشتمل على رصدا شاملا بانجازات الاتحاد خلال الفترة ما بين 2005م ndash; 2009م .. متمنيين سموهما دوام التوفيق والنجاح للاتحاد من أجل مستقبل أفضل للإعلام الرياضي العربي ومنسوبيه .

وكان رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد بعث برقيتي شكر وتقدير لسموهما إلى جانب نسخة من التقرير الدوري لأنشطة الاتحاد بمناسبة اختتام أعمال وانتخابات الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية للاتحاد السابقة والجديدة التي عقدتا مؤخراً في العاصمة الأردنية عمان .