قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم نادي أتلتيكو مدريد الأسباني اليوم لاعبه الجديد تياجو /28 عاما/، حيث أعرب لاعب الوسط البرتغالي عن تطلعه إلى الاستمتاع ببطولة الدوري الأسباني لكرة القدم. وأكد اللاعب أنه يود مساعدة الفريق الذي يمر بالعديد من المشكلات على قلب انطلاقته السيئة في الموسم الحالي.

وتم تقديم تياجو بتأخير 24 ساعة عن الموعد المقرر لذلك ، حيث حالت الأحوال الجوية السيئة دون قدرة اللاعب البرتغالي على السفر من مطارمدينة تورينو الإيطالية في الموعد المقرر أمس.

وفي النهاية ، تم تقديم اللاعب الذي وصل إلى فريق العاصمة الأسبانية معارا من يوفنتوس الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي ، رغم احتفاظ أتلتيكو مدريد ببند يسمح له بتمديد التعاقد.

وأكد إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد أن الصفقة تمت مع quot;لاعب يتميز بالانتصاراتquot;، مضيفا quot;نأمل في أن يساعدنا على تحقيق الأهداف المنتظرة وأن يصبح لاعبا أساسيا في وسط الملعبquot;.

كما اعتبر سيريزو أن تياجو سيدعم الفريق quot;من أجل استعادة الثقةquot;.

أما تياجو نفسه فقال quot;أود رد الثقة التي وضعها في أتلتيكو مدريد. تحدثت منذ نحو عامين مع ميجل أنخل خيل (المدير العام للنادي) وها أنا أتمكن من القدوم هذا العام. أود اللعب في أتلتيكو مدريد والاستمتاع ببطولة الدوري الأسباني وإسعاد الجماهيرquot;.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي quot;على الرغم من أن النادي يمر بلحظة عصيبة ، فإنني أود مساعدة الفريق على تعديل أوضاعهquot;.

واستبعد تياجو أن يكون انضمامه إلى أتلتيكو بهدف المنافسة على حجز مقعد في تشكيل المنتخب البرتغالي المشارك في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا quot;لم أت إلى هنا لهذا السبب ، فأنا أعتقد أنني أحظى بثقة (المدير الفني للمنتخب كارلوس) كيروش ، بل لأنني أريد اللعب في الدوري الأسباني ومساعدة الفريقquot;.