قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم نادي كروز أزول المكسيكي أمس الاثنين رسميا لاعبيه الأربعة الجدد الذين تعاقد معهم استعدادا لخوض مرحلة إياب الدوري المحلي المقبلة التي سيطلق عليها بطولة quot;بيسنتيناريوquot; (المئوية الثانية تزامنا مع احتفالات البلاد بمرور 200 عام على استقلالها) ومن بينهم ماكسيمليانو بيانكوتشي ابن عم النجم الدولي ليونيل ميسي.

وينضم بيانكوتشي إلى الفريق المكسيكي قادما من فلامنجو البرازيلي ، ليشارك مواطنه إيمانويل فياقيادة خط هجوم الفريق الأزرق.

وإلى جانب بيانكوتشي تم تقديم مواطنه كريستيان خيمينيز الذي استدعاه المدير الفني لمنتخب التانجو دييجو مارادونا للمشاركة مع الفريق في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ويأتي انضمام خيمينيز إلى الفريق الأزرق بعد أن لعب لعدة مواسم لفريق باتشوكا ، حيث تولى تدريبه لفترة المدير الفني إنريكي ميزا الذي يترأس حاليا الإدارة الفنية لفريق كروز أزول.

وكان ثالث اللاعبين الجدد هو إدكارلوس كونسيساو الوافد من فلومينينزي البرازيلي لتدعيم خط الدفاع بعد الأخطاء القاتلة التي أدت لخسارة الفريق أمام مونتيراي في نهائي مرحلة الذهاب الماضية (أبرتورا) قبل عدة أسابيع.

أما رابع وآخر الجدد فهو لاعب الوسط المخضرم إسرائيل لوبيز.

ووجه خيراردو تورادو قائد كروز أزول التحية لزملائه الجدد ، الذين بدأوا تدريباتهم على الفور.

وسيحل كروز أزول ، وصيف مرحلة الذهاب الماضية ، ضيفا على جاجوارز السبت المقبل في الجولة الافتتاحية من بطولة quot;بيسنتيناريوquot;.