قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح اتحاد الكرة اليمني في تأمين مباراة دولية ودية أمام منتخب كينيا الأول وذلك استجابة لطلب المدير الفني للأحمر اليمني الكرواتي يوري ستريشكو قبيل خوض المواجهة الآسيوية المؤجلة من الجولة الثالثة أمام نظيره البحريني في العشرين من يناير الجاري على ستاد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء .

وحسب الموقع الالكتروني للاتحاد اليمني على الانترنت فان موعد أقامت هذه المباراة الودية الدولية تحدد يوم الجمعة القادم معتبراً خوضها أمام المنتخب الكيني بكامل نجومه قبيل مواجهة البحرين الآسيوية بأنها تأتي استجابة لطلب من قبل المدير الفني ستريشكو ..

كما لفت الى ما وصفها بالجدوى الكبيرة التي تحققها هذه المباريات الودية للمنتخب الوطني وانعكاسها الإيجابي من خلال التصاعد التدريجي في المستوى الفني واستيعاب الأسلوب التكتيكي الجديد .

وتأتي مباراة كينيا الودية ضمن الإعداد اليمني لخوض المباريات المتبقية في تصفيات بطولة آسيا ضمن المجموعة التمهيدية الأولى حيث سينهي اليمنيون مشوارهم بملاقاة المتذيل منتخب هونغ كونغ في الثالث من شهر مارس المقبل على أرض الأخير.

وفي سياق متصل , أعلن يوم الثلاثاء عن قرار تأجيل مباريات المرحلة العاشرة بدوري النخبة الكروي المحلي إلى موعد يحدد من قبل لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة على إن يكون لاحقاً لموعد المباراة الآسيوية المرتقبة للمنتخب اليمني الأول أمام ضيفه الأحمر البحريني بالعاصمة صنعاء .