قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فجر فريق سيلتا فيجو الذي ينافس في دور درجة الثانية الأسباني لكرة القدم مفاجأة مدوية ، وأطاح بمضيفه فياريال من كأس ملك أسبانيا بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في إياب دور الستة عشر للبطولة.

ونجح فياريال في الحفاظ على التعادل السلبي حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ، وهي النتيجة التي كانت ستصعد به إلى دور الثمانية مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين بعدما تعادل 1/1 في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب سيلتا فيجو الأربعاء الماضي.

وحصل سيلتا فيجو على ضربة جزاء مثيرة للجدل في الوقت بدل الضائع للمباراة إثر تدخل من المدافع الدولي السابق انخيل لوبيز على بيدرو بوتيلهو.

وتقدم روبرتو تراشوراس لتنفيذ ضربة الجزاء واحرز منها هدفا قاتلا لسيلتا فيجو ، ليعبر الفريق إلى دور الثمانية بعد أن حقق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2/1 .

وقال بوتيلهو quot;كان من الرائع الفوز الليلة (أمس) بعد تعرضنا للعديد من الأحداث المحبطة في الدوريquot;.

ويحتل سيلتا فيجو ، الذي جاءت آخر مشاركة له في دوري الدرجة الأولى قبل ستة أعوام ، المركز السادس في دوري الدرجة الثانية ، ويأمل في تحسين نتائجه في المسابقة من أجل العودة لدوري الأضواء والشهرة.

وستضاعف هذه الهزيمة من حدة الضغوط المفروضة على مدرب فياريال ارنستو فالفيردي ، الذي يحتل فريقه المركز العاشر في ترتيب الدوري المحلي.