قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وافق نادى المريخ السوداني لكرة القدم على إعارة مهاجمه النيجيرى ستيفن وارجو إلى النادى الأهلى المصرى لمدة عام ونصف العام ، وذلك بعد سلسلة من المفاوضات بين الناديين على مدار الأسابيع القليلة الماضية.

وأوضح المريخ السوداني في بيان له ، أن الناديين توصلا لاتفاق يقضى بموجبه انتقال محترف المريخ ، النيجيرى وارجو ، لصفوف النادى الأهلى على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام تبدأ من كانون ثان/يناير الحالى وحتى حزيران/يونيو 2011.

واكتملت المفاوضات بشكل سريع بعد أن شهدت نقاشا وديا تطرق لضرورة توطيد أواصر العلاقات بين الناديين ،كما تم الاتفاق على أهمية تفعيل هذه العلاقة فى المرحلة القادمة بإقامة مباراة ودية بينهما باستاد المريخ يحدد تاريخها لاحقا.

وسيقوم النادى الأهلى بمخاطبة الاتحاد المصرى لكرة القدم لطلب البطاقة الدولية للاعب النيجيرى وارجو من الاتحاد السودانى لكرة القدم ويتوقع أن يتم هذا الإجراء خلال ساعات اليوم الأربعاء حتى يتسنى للأهلى قيد اللاعب رسميا.

ونقلت وكالة أنباء quot;الشرق الأوسطquot; المصرية عن جمال الوالى ، رئيس نادى المريخ السودانى ، قوله quot;وافقنا على طلب النادى الأهلى بإعارة وارجو لمدة عام ونصف العام وأعتقد أن الصفقة مجزية بالنسبة للمريخ ومرضية للطرفين وقد تحدث معى فى المفاوضات هاتفيا رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، حسن حمدى ونائبه محمود الخطيب ، وكان حديثا وديا طيبا واتفقنا على أن تكون هناك مباراة ودية بين الفريقين باستاد المريخquot;.

وأضاف quot;قبل أن نخطر الأهلى بموافقتنا النهائية أجريت اتصالا هاتفيا مع وارجو فى مقر إقامته بنيجيريا ونقلت له رغبة المسئولين فى النادى الأهلى بأنهم يرغبون فى الحصول على خدماته على سبيل الإعارة وكل شروط الاتفاق وبدوره وافق اللاعب على الانتقال ، بدون ترددquot;.

وتحدث عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى هاتفيا لصحيفة quot;قوونquot; السودانية حول اكتمال صفقة انتقال النيجيرى وارجو، قائلا quot;أكملنا الاتفاق مع رئيس المريخ وأصبح وراجو لاعبا بالأهلى على سبيل الإعارة وسنقوم بإكمال إجراءات قيده رسميا بعد وصول بطاقته الدولية من الاتحاد السودانى لكرة القدم..نحن فى الأهلى مقتنعون بالإمكانيات الفنية للنيجيرى وارجوquot;.

وأوضح القيعى أن وارجو كان قريبا من النادى الأهلى فى الانتقالات الماضية من ناديه السابق أنيمبا وحاولنا ضمه للفريق ولكن المريخ كان أسرع ونجح فى ضم اللاعب.