قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


يسعى اربيل لتعزيز صدارته للمجموعة الأولى عندما يلتقي مضيفه سامراء الجمعة في الجولة الرابعة من بطولة العراق لكرة القدم، والتي يأمل فيها الجوية في مواصلة مطاردة المتصدر بمواجهته المصافي.يتصدر اربيل قائمة الترتيب بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، متقدما على مطارده بفارق الأهداف.

ويواجه الزوراء الذي يعيش موسما سيئا ثانيا على التوالي اختبارا صعبا في هذه المرحلة عندما يحل ضيفا على صلاح الدين في مواجهة يطمح فيها صاحب الأرض إلى تحقيق فوز ثمين.

ويبحث بغداد في هذه الجولة عن الفوز أمام مضيفه زاخو بلقائهما غدا في مباراة قد يستفيد فيها صاحب الضيافة من عاملي الأرض والجمهور لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده (4) حيث يحتل المركز التاسع خلف منافسه وبفارق الأهداف عنه.

ويأمل الكهرباء في المحافظة على موقعه الثالث عندما يستضيف مصافي الجنوب غدا أيضا في لقاء يميل كثيرا لمصلحة صاحب الأرض في الخروج منه بفوز متوقع.

ويرغب دهوك خامس الترتيب بالاستئثار بنقاط لقائه مع ضيفه الموصل كاملة لتحسين مركزه ودخول المنافسة على المراكز المتقدمة، ويبدو أن الضيوف سيواجهون مهمة شاقة أمام منافسهم الذي اعتاد حصد النقاط على ملعبه.

وتقام بعد غد السبت ثلاث مباريات ضمن المجموعة يلتقي فيها بيرس مع الهندية وكركوك أمام الشرقاط ويلعب ديالى ضد الرمادي.

ويستقبل النجف ثاني ترتيب المجموعة الثانية الناصرية الثاني عشر في مواجهة يبدو فيها الفوز قريبا من صاحب الضيافة.

وسيكون ملعب كربلاء مسرحا لمواجهة مرتقبة لصاحب الأرض أمام الشرطة في مباراة يرفع طرفاها شعار الفوز وحده الكفيل للأول بالبقاء في المراكز الأولى ولمنافسه في تعديل صورته ومشواره في المسابقة التي اخفق في تحقيق أول فوز فيها إلى الآن.

ويلتقي النفط وميسان والحدود مع الميناء غدا أيضا.

ويتطلع الطلبة (5 نقاط) إلى فوز ثان يغادر به المركز السادس على لائحة المجموعة الثانية بلقائه مضيفه الحسنين خامس الترتيب بعد غد السبت.

الحسنين يدرك صعوبة مهمته في هذه الجولة أمام منافسه الذي ظهر في الجولة الماضية بطريقة تختلف عن سابقاتها عكس فيها استقراره الفني وثبات مستواه.

ويسعى الكرخ الثالث عشر بنقطتين إلى تعويض تعثره أمام الطلبة بهدف دون رد عندما يستقبل الديوانية في المركز قبل الأخير، كما يأمل الميناء بتخطي مضيفه الحدود.

وفي باقي مباريات المجموعة الثانية يلعب الكوفة ضد نفط ميسان والبريد مع السماوة والنفط مع ميسان.