قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن المهاجم فرناندو توريس في تصريح نقلته مجلة quot;فور فور توquot; الصادرة الجمعة ان على فريقه ليفربول الانكليزي التعاقد مع quot;لاعبين من الصف الاولquot; لتخطي مرحلة الانحدار التي يمر بها حاليا. وقال توريس الذي يعاني من اصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية شباط/فبراير المقبل: quot;ان المهمة تقع على مالكي النادي، ويتوجب عليهم ضم لاعبين لكي لا تتكرر هذه المسألة واذا اردنا ان ننافس مانشستر يونايتد وتشلسي سنكون بحاجة لفريق متكامل اكثر بكثير، ونحن بحاجة الى لاعبين من الصف الاول والمحافظة على اللاعبين الجيدينquot;.

واضاف توريس: quot;هذا شىء مخيب للامال، اذ اننا العام الماضي انهينا الموسم في المركز الثاني، وهذا الموسم سجل تحولا كبيرا، وهذا الامر يتطلب القيام بشيء رائعquot;.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السابع في الدوري المحلي وهو ودع مسابقة دوري ابطال اوروبا ومسابقة كأس الاندية المحلية المحترفة، ثم اكتملت الصورة السوداء بخروجه اول من امس الاربعاء من مسابقة الكأس المحلية بعد خسارته على ارضه امام ريدينع من الدرجة الاولى 1-2 بعد التمديد.

ويواجه ليفربول حاليا مصاعب مالية وبات محط انظار رجال الاعمال المستثمرين.واعتبر توريس quot;في بداية الموسم لم يكن هدف ليفربول الرئيسي احراز لقب يوروبا ليغ، الا ان الامر بات الان حقيقة واضحة، ويجب الان ان نفوز بها، وبالطبع سيكون الوضع رهيبا في حال فشلنا في تحقيق ذلكquot;.

ويلعب ليفربول مع اونيريا الروماني في 18 و25 شباط/فبراير المقبل ضمن منافسات هذه المسابقة.