قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم السبت أن المدرب جوسيب جوارديولا يجب أن يحدد مصيره مع الفريق بحلول عيد الفصح. وأوضح لابورتا إنها quot;رغبة جميع مشجعي برشلونةquot; أن يبقى جوارديولا مع الفريق quot;لعدة أعوامquot;.

ولم يقرر جوارديولا بعد قبول تمديد عقده مع برشلونة لمدة عامين وفقا لعرض لابورتا ، وسط تكهنات حول تلقيه عروضا سخية من إنجلترا وإيطاليا.

وأشار لابورتا إلى أنه quot;لا يريد أن يضغط على جوارديولاquot; ولكن quot;ستأتي اللحظة التي يجب أن تحسم فيها كل الأمورquot;.

وأضاف لابورتا أن بداية نيسان/أبريل المقبل قد يكون الوقت المناسب لسماع قرار جوارديولا ، لأن هذا سيمنحنا الوقت الكافي للبحث عن البدلاء ، وهو الشيء الذي لا أفكر فيه مطلقا لأن جوارديولا لديه مستقبل مذهل في برشلونةquot;.

وأكد لابورتا quot;أنه بحلول عيد الفصح يجب أن نعلم هوية المدرب الذي سيقود الفريق ، حتى نتمكن من التخطيط للموسم المقبلquot;.

وحقق جوارديولا الذي سيكمل عامه التاسع والثلاثين يوم الاثنين ، إنجازات لم يسبق لها مثيل مع النادي القطالوني في عام 2009 ، في الموسم الأول له كمدرب ، حيث أحرز ألقاب جميع البطولات الست التي شارك فيها الفريق.

وينهي لابورتا /47 عاما/ الولاية الثانية له في رئاسة برشلونة الصيف المقبل ، وشدد على أنه لن يستمر لولاية ثالثة ، وبالتالي فإنه يسعى لتمديد عقد جوارديولا قبل انتهاء فترة رئاسته.