قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم قائمة تضم 22 لاعبا استعدادا لخوض مباراة ودية أمام أيرلندا في الثاني من آذار/مارس المقبل ، تصدرها النجوم روبينيو وكاكا وأدريانو ولويس فابيانو ، فيما واصل دونجا استبعاد رونالدينيو. وتعد القائمة التي كشف عنها المدير الفني يوم الثلاثاء هي الاحدث قبل أن يتم في آيار/مايو المقبل إعلان القائمة النهائية التي يخوض بها الفريق نهائيات بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ولم تتضمن قائمة مباراة أيرلندا مفاجآت كبيرة ، واعتمد فيها المدير الفني بصورة رئيسية على لاعبي الفريق الذي توج بلقب بطولة كأس العالم للقارات العام الماضي.

يذكر أن رونالدينيو خارج حسابات المنتخب البرازيلي منذ نيسان/أبريل الماضي ، رغم عودته للتألق مؤخرا مع ميلان الإيطالي.

كما ضم دونجا إلى قائمة الفريق دانييل ألفيش لاعب برشلونة الأسباني رغم أنه يعاني حاليا من إصابة ، تبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع.

وربما كانت المفاجأة الوحيدة هي استدعاء جيلبرتو لاعب وسط كروزيرو ، لتجربته في مركز الظهير الأيسر.

وضمت القائمة:

لحراسة المرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) ودوني (روما الإيطالي).

في خط الدفاع: مايكون (إنتر ميلان الإيطالي) دانييل ألفيش (برشلونة الأسباني) ولوسيو (إنتر ميلان الإيطالي) وجوان (روما الإيطالي) وتياجو سيلفا (ميلان الإيطالي) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) وميشيل باستوس (أولمبيك ليون الفرنسي).

في خط الوسط: جيلبرتو (كروزيرو) وجيلبرتو سيلفا (باناثينايكوس اليوناني) وفيليبي ميلو (يوفنتوس الإيطالي) وجوسويه (فولفسبورج الألماني) وكليبرسون (فلامنجو) وراميريس (بنفيكا البرتغالي) وإيلانو (جالطة سراي التركي).

وفي خط الهجوم: كاكا(ريال مدريد الأسباني) وروبينيو (سانتوس) ونيلمار (فياريال الأسباني) ولويس فابيانو (إشبيلية الأسباني) وأدريانو (فلامنجو) وجوليو باتيستا (روما الإيطالي).