تتهم الشرطة البرازيلية كابتن وحارس مرمى فريق laquo;فلامينغوraquo;، برونو فيرنانديز، بأنه قتل عشيقته السابقة خنقا وأطعم الكلاب أجزاء من جثتها.

وكانت الشرطة قد أصدرت أمرا باعتقال النجم الكروي الساطع فيرنانديز (25 عاما) إثر اختفاء صديقته إليزا ساموديو (25 عاما أيضا) الشهر الماضي. فسلّم نفسه طوعا وأنكر أن يكون ذا علاقة بالأمر من قريب أو بعيد.

لكن الشرطة تقول إن مراهقا تجمعه صلة قرابة به قدم لها معلومات عن تورطه في اختفاء ساموديو ومقتلها بعدما زعمت أنه والد طفلها. وقالت إن الضحية اختطفت من فندق في ريو دي جانيرو وأخذت الى مدينة بيلو هوريزونتي حيث قتلت خنقا. وأضافت أن جثتها مُثّل بها قبل إلقاء بعض قطعها للكلاب ودفن البعض الآخر تحت الخرسانة المسلحة.

ونقلت laquo;بي بي سيraquo; التي أوردت النبأ الجمعة عن الشرطة في ريو دي جانيرو قولها إنها مازالت تبحث عما تبقى من رفاتها لكنها تعتبر موتها laquo;أمرا مثبتا بالدليل الماديraquo;. وقامت أيضا بإلقاء القبض على دايانا سوزا، زوجة فيرنانديز، وعلى عدد من أصدقائه. وقالت إن الشهادات التي حصلت عليها خلال التحقيقات معهم ومن مختلف المصادر تسند شهادة قريبه المراهق.

ومن جهته، أصدر نادي laquo;فلامينغوraquo;، وهو من أشهر الأندية البرازيلية، بيانا قال فيه إنه أنهى عقده مع فرنانديز وسيتوقف بالتالي عن الدفاع عنه. ويذكر ان النجم الكروي انضم للنادي في العام 2006 وقاد فريقه، باعتباره الكابتن، للفوز ببطولة البرازيل العام الماضي. وعبّر هذا الأخير عن جزعه إزاء أن الاتهام يمكن أن يحرمه من تمثيل بلاده في منتخبها القومي لمنافسات كأس العالم 2014.