تسبب توقيت احراز الهدف الاول للمتصدر التلال عدن في شباك ضيفه الرشيد تعز بمنافسات المرحلة الثامنة بدور ذهاب الدوري الكروي اليمني , في عودة الجدل الجماهيري بل ووصوله الى صفحات المنتديات الرياضية الالكترونية الى جانب تداوله ضمن نقاشات العديد من الاعضاء بالفيس بوك .

وعزز فريق التلال العدني من صدارته لترتيب بطولة الدوري المحلي لفرق النخبة في الموسم الكروي التاسع عشر عندما تجاوز فريق الرشيد التعزي , امس الجمعة , بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف , فرفع صاحب المركز الاول اجمالى حصيلته من النقاط الى 17 نقطة .

وجاء الهدف التلالي الاول في الثانية العشرين من الدقيقة الاولى لزمن المباراة عبر المهاجم الإثيوبي نافيتي تافيستا ، بينما أحرز الهدفين الثاني والثالث للمتصدر لاعباه الإثيوبي المي انتونا (68) والمدافع احمد الصادق (90) وقلص الفارق للرشيد لاعبه بسام سعيد هاشم في الدقيقة (78) .

وعلي الصفحة الرئيسية للموقع الاجتماعي quot;فيس بوكquot; انزل احد الصحافيين الرياضيين في اليمن صورة للكشف الرسمي لتفاصيل مواجهة التلال والرشيد الموقع عليه من حكام ومراقب المباراة ويظهر فيه توقيت الثانية العشرين لاحراز الهدف الاول عبر مهاجم التلال نافيتي تافيستا.

وفي منتدى quot; كوورة يمنية quot; اعلن مختار محمد حسن او الزاكي وهو الاسم المستعار لهذا المشرف والحارس السابق بصفوف فريق التلال عدن بان هدف المحترف تافيستا في مرمى حارس الرشيد تعز يعد الاسرع في بطولة الدوري اليمني لكرة القدم لكونه جاء في الثانية العشرين .

غير ان الكثير من الاعضاء المتفاعلين في هذا المنتدى الرياضي الشهير على شبكة الانترنت , أوردوا عدد من الاسماء للاعبين بفرق الدوري المحلي كانوا أحرزوا اهدافاً صحيحة في اوقات زمنية قياسية كان أخرها هدف لاعب شعب اب ايمن الهاجري بمرمى أهلي تعز في الثانية 35 تقريباً .