قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى الجزائري نذير بلحاج مدافع السد القطري بطل مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ما نشرته الصحف الفرنسية حول تعدد زوجاته.

وقال بلحاج في تصريجات على الموقع الرسمى للسد ان علاقته مع زوجته الاولى الجزائرية انتهت تماما وقد انفصل عنها ولا تربطه بها اي علاقة من أي نوع كان.

واكد أن كل ما نشرته الصحافة الفرنسية بخصوص هذا الموضوع quot;يعتبر أدعاءات وأكاذيب، وكل ما قيل ليس له أساس من الصحة ولا يربطني الأن بزوجتي الأولى أي شيء بعد أنفصالناquot;.

واضاف quot;ما حدث وتم تداوله يعتبر غيرة من نجاحاتي الأخيرة مع فريقي السد القطري، وأتمنى من وسائل الأعلام أن تتحرى الدقة عند تعرضها لمثل هذة المواضيع الخاصة وأن تتأكد من المصدر نفسهquot;.

وأشار بلحاج إلى أن تركيزه بالكامل مع فريقه الذي ينافس بقوة على صدارة الدوري القطري بعد الإنجازات الكبيرة التى تم تحقيقها وأنه يقضي حياة أسرية سعيدة مع زوجته الحالية الفرنسية الجنسية ولن يتوقف فى مسيرته الناجحه أمام كل هذة الأدعاءات والأكاذيبquot;.

وذكر مصدر قضائي فرنسي امس الخميس ان سيدة قدمت نفسها على انها زوجة مدافع منتخب الجزائر نذير بلحاج قدمت شكوى ضده امام شرطة منطقة سان-كلود في فرنسا، متهمة لاعب بورتسموث الانكليزي السابق بتعدد الزوجات.

واكتشفت السيدة مؤخرا حسب المصدر نفسها ان زوجها بلحاج عقد في حزيران/يونيو الماضي قرانه على امرأة اخرى في السفارة الفرنسية في قطر، وذلك عند سحبها شهادة ميلاد اللاعب في اطار اجراءات ادارية، بحسب ما كشفت المدعي العام في لون-لو-سونييه فيرجيني دونو، مؤكدة المعلومات الذي ذكرتها صحيفة quot;لو بروغريهquot;.

واشارت الزوجة الى ان بلحاج، المولود في سان-لوبيسان (جورا الفرنسية)، بدأ اجراءات الطلاق منها في الجزائر لكن المسألة لم تحسم حتى الان، فيما كشفت دونو لوكالة quot;فرانس برسquot; ان دعاوى تعدد الزوجات نادرا ما تحال الى المحاكم الجنائية وفي حال وجد اللاعب الجزائري مذنبا فبامكان المحكمة ان تحكم بالغاء زواجه الثاني.