قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استهل باريس سان جرمان متصدر الدوري ووصيف بطل الموسم الماضي مشواره مع مدربه الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي الذي حل بدلا من انطوان كومبواريه، بطريقة quot;مقبولةquot; نسبيا بعد ان بلغ الدور ال16 من مسابقة كأس فرنسا بفوزه الصعب جدا على مضيفه لوكميني (هواة) 2-1.

وانتظر النادي الباريسي الذي خسر نهائي الموسم الماضي امام ليل بطل الدوري (صفر-1) بعد ان توج بلقب 2010 على حساب موناكو (1-صفر بعد التمديد)، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لكي يحسم تأهله ويهدي مدربه الجديد فوزه الاول في اول مباراة رسمية له مع الفريق (خسر قبل ايام امام ميلان وديا) وذلك بفضل هدف من الاوروغوياني دييغو لوغانو الذي وصلته الكرة من البرازيلي نيني.

وكان النادي الباريسي البادىء بالتسجيل في الدقيقة 53 عبر نجمه الارجنتيني خافيير باستوري، لكن اصحاب الارض ادركوا في الدقيقة 73 من ركلة جزاء نفذها البنيني ابو غاريغا مايغا.

وبلغ ليون ايضا دور ال16 بفوزه على جاره الهاوي ليون لا دوشير 3-1، فيما اصبح تولوز خامس فريق من الدرجة الاولى يودع المسابقة بخسارته امام اجاكسيو من الدرجة الثالثة صفر-1 اليوم الاحد.

في المباراة الاولى، يدين ليون بتأهله الى الارجنتيني ليساندرو لوبيز الذي سجل الاهداف الثلاثة (4 و29 و37)، فيما كان هدف صاحب الارض من نصيب الجزائري الاصل رفيق بودربال (38).

وفي الثانية، لحق تولوز بركب بريست ولوريان وسوشو وكاين التي ودعت المسابقة على يد اندية من الدرجات الدنيا.

ولم يجد مونبلييه صعوبة في التخلص من بري-لي-ميزيير (هواة ايضا) بالفوز عليه برباعية نظيفة سجلها ريمي كابيلا (17 و40) والتشيلي ماركو استرادا (57) واوليفييه جيرو (70).

ويستكمل هذا الدور غدا الاثنين بلقاء انجيه وموناكو.