أكد هداف اليمن الشاب أيمن الهاجري أن تطلعه للاحتراف الخارجي لازال مستمراً رغم ماحدث له خلال تجربة فاشلة مؤخراً لاستهلال ذلك في إيران مضيفاً في تصريحات خاصة لـquot;إيلاف quot; أن هدفه الحاضر ينحصر في المساهمة بتحقيق اللقب الثالث لشعب اب في بطولة الدوري المحلي الجديد الذي يتصدره بعد ثلاث مراحل من دور الذهاب فريقه ويتقدم هو صراع الهدافين .


صنعاء :قال المهاجم الواعد أيمن الهاجري انه تجاوز بالفعل توابع ماحدث له في العاصمة الإيرانية طهران عندما وصلت مساع احد سماسرة لاعبي كرة القدم إلى الاصطدام بفشل صفقة انتقاله للعب بصفوف احد الأندية القوية بعد تلقيه عدد من العروض الاحترافية الخارجية على اثر مشاركته للمرة الأولى مع المنتخب الأول في التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل .
وأوضح الهداف اليمني المولود عام 1993م أن هدفه حالياً مواصلة البداية الناجحة لفريق شعب اب لتحقيق لقبه الثالث ببطولة دوري النخبة في نسختها العشرين حيث ينفرد فريق الشعب الأبي الذي يقوده المدرب الوطني احمد علي قاسم بالصدارة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل في حين وصل رصيد مهاجمه الهاجري إلى 5 أهداف مواصلاً التقدم في صدارة الهدافين .
واستهل أيمن الهاجري مسلسل أهدافه مع فريق شعب اب في منافسات الموسم الكروي الجديد بهاتريك في شباك فريق نجم سبأ ذمار قبل أن يواصل الكشف عن انفتاح شهيته التهديفية بإحراز إصابة في مواجهتي فريقي العروبة صنعاء وأهلي تعز مؤكداً أن ذلك حدث بتوفيق من الله وبحسن قيادة المدرب القدير احمد قاسم للشعب المتعارف على وصفه بالفريق العنيد .

الهاجري يتطلع للاحتراف وتجاوز التجربة السيئة

ورأى مهاجم شعب اب ان تكون مهمة فريقه غير سهلة لتحقيق لقب الدوري المحلي للمرة الثالثة في تاريخه , مشيراً إلى أن العنيد سيجد منافسة قوية من قبل حامل اللقب العروبة صنعاء وهلال الحديدة وأهلي صنعاء , ومتوقعاً بان المهاجم الأبرز علي النونو قائد أهلي صنعاء ومحمد العنبري وعلي البعداني من فريق شعب صنعاء سيكونوا أقوى المنافسين على لقب الهداف .
ووجد المهتمون بالشأن الكروي اليمني في المهاجم الشاب أيمن الهاجري مشروع هداف دولي متميز على اثر تدرجه في اللعب ضمن صفوف المنتخبات الوطنية المختلفة بداية من الناشئين ومروراً بالشباب ووصولاً إلى المنتخب الكروي الأول عندما استدعاه المدرب الوطني أمين السنيني لشغل مكان القائد علي النونو خلال مواجهتي اليمن والعراق بالتصفيات المونديالية الأخيرة .
غير أن أيمن الهاجري قائد منتخب اليمن للشباب فضل عدم التعليق على سؤال حول موقفه من إقالة المدرب العماني محمد البلوشي عقب الخروج اليمني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا للشباب تحت 19 سنة اثر خسارته الثالثة في المجموعة الرابعة أمام الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بمدينة الفجيرة الإماراتية مستضيفة المجموعة .
واختتم مهاجم اليمن أيمن الهاجري تصريحاته لإيلاف قائلاً انه يتمنى أن يصل في يوماً ما إلى مستوى ونجومية المهاجم الأشهر وقائد فريق أهلي صنعاء علي النونو هداف منافسات بطولة غرب آسيا الأخيرة في الأردن , مفضلاً عدم التوسع في اي تفاصيل عن وجهته الاحترافية المستقبلية بصفوف فرق خارجية سواء العربية أو الآسيوية مكتفياً بالقول quot; لكل حادث حديث quot; .