قرر باريس سان جرمان الفرنسي التعاون مع مستشفى quot;اسبيتارquot; القطري للعظام والاصابات الرياضية وسيكون مهاجمه الارجنتيني خافيير باستوري اول لاعبي النادي الباريسي الذي سيتلقون العلاج في هذا المستشفى الرائد في المنطقة.

ويعاني باستوري من اصابة في فخذه تعرض لها الجمعة الماضي في مباراة فريقه امام مضيفه سابليه سور سارت الهاوي (4-صفر) في ثمن نهائي مسابقة كأس فرنسا وسيبتعد عن الملاعب بين ثلاثة واربعة اسابيع.

وسيبقى باستوري في quot;اسبيتارquot; لمدة اسبوع من اجل الخضوع للعلاج قبل ان يعود الى العاصمة الفرنسية من اجل متابعة عملية تأهيله.

وسيتولى الاشراف على باستوري خلال فترة اقامته في quot;اسبيتارquot; طاقم طبي خبير يضم في صفوفه اطباء عملوا سابقا في تشلسي الانكليزي وانتر ميلان الايطالي وحتى ان البروفيسور الشهير جيرار سايان الذي اجرى عمليات جراحية لاسطورة فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر ونجم الكرة البرازيلية السابق رونالدو، يقوم بعمل استشاري في هذا المستشفى الذي يزوره عدة مرات شهريا.

يذكر ان مستشفى quot;اسبيتارquot; حصل على شهادة المركز الطبي للتميز من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم quot;فيفاquot; كاول مركز طبي في منطقة غرب اسيا، كما تجدر الاشارة الى ان ملكية باريس سان جرمان انتقلت قبل اشهر لشركة قطر للاستثمار الرياضي.