قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

فاز المتحد اللبناني على العلوم التطبيقية الاردني 72-68، ومهرام الايراني وصيف البطل على دهوك العراقي 88-65 ضمن منافسات المجموعة الثانية من دوري غرب آسيا لكرة السلة التي تقام في بيروت.

والفوز هو الثاني لكل من المتحد ومهرام.

وكان مهرام فاز في الجولة الاولى على المتحد الذي فاز بدوره في الجولة الثانية على دهوك.

ويختتم المتحد مبارياته غدا السبت بلقاء الدربي مع مواطنه الشانفيل المستضيف، فيما يلعب مهرام مع العلوم التطبيقية.

في المباراة الاولى، وصل الفارق في اقصى حدوده لمصلحة المتحد الى 18 نقطة مع نهاية الشوط الاول، لكن الفريق الاردني انتفض قبيل نهاية الرابع الثالث وسجل 13 نقطة مقابل 4 فقط للفريق اللباني مقلصا الفارق الذي نزل في نهاية المباراة الى 4 نقاط.

وسجل وسام الصوص 15 نقطة للعلوم التطبيقية، فيما كان الاميركي اوستين جونسون (23 نقطة 14 منها السوط الاول) ومحمد عكاري (17 نقطة جميعها في الشوط الاول) الافضل في صفوف المتحد.

وفي الثانية، الأرباع انهى مهرام جميع الاربع في صالحه (الاول 26ـ24، والثاني 19ـ18، والثالث 22ـ18 والاخير 21ـ5).

ونجح دهوك في مقارعة وصيف البطل في الارباع الثلاثة الاولى، لكنه انهار في الأخير، وكان الجورجي نيكولوز تسيكتشفيلي (29 نقطة و14 متابعة) واضاف حامد أفاغ اسلامية (19 نقطة بينها 5 ثلاثيات من اصل 8 لفريقه) الافضل في صفوف مهرام الذي تفوق ايضا المتابعات (47 مقابل 23).

وشهدت المباراة احداثا دراماتيكية فسجل الأميركي مالكولم باتلز سلة واحدة في 16 دقيقة لدهوك وزميله النيجيري أوغوتشي شامبرلاين 12 نقطة في 23 دقيقة، وتساوى العراقيان علي حمد ومحمد مهدي ولكل منهما 16 نقطة، واضاف قتيبة عبدالله (11 نقطة).