قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف المدرب الفرنسي كلود لوروا بان منتخب الكونغو الديموقراطية quot;قدم مباراة سيئةquot; امام نظيره النيجري (صفر-صفر) الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن كأس الامم الافريقية التاسعة والعشرين لكرة القدم التي تستضيفها جنوب افريقيا حتى 10 شباط/فبراير.

وقال لوروا في المؤتمر الصحافي بعد المباراة quot;لم اقل ابدا اننا سنحصل على النقاط الثلاث بسهولة لان في ذلك عدم احترام للنيجر. امام غانا لعبنا مباراة جيدة واليوم يجب ان نعترف باننا قدمنا مباراة سيئة جزئيا. منتخب النيجر لعب كما كنا نتوقع منه وليس هناك من استغراب في الامرquot;.

واضاف quot;لم نسجل في الشوط الاول عندما سنحت لنا عدة فرص، وكلما مر الوقت كلما اصبحت المهمة اصعب. زاوجنا بين السرعة والتسرع وارتكبنا اخطاء فنية وتكتيكية. تبقى لنا مباراة ستكون رائعة حتى لو تأهلت مالي من خلال التعادلquot;.

في المقابل، قال الالماني غيرنوت رور quot;نحن سعداء لاننا دخلنا تاريخ كرة النيجرية بعد ان حصلنا على اول نقطة في النهائيات الافريقية. اعطى اللاعبون كل ما لديهم، وان نجد منتخبا بهذه الروح وهذه الموهبة بوجود لاعبين غير منتسبين الى اندية فهذا يشكل مدعاة للفخر لهم وللنيجرquot;.