تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني لانتكاسة جديدة وخرج من الملعب مصاباً في مباراة فريقه أمام ريال بيتيس في المرحلة الثالثة عشرة من الليغا الاسبانية.

وتعرض ليونيل ميسي للاصابة وخرج من أرضية ملعب المباراة في الدقيقة 22 من عمر اللقاء بعد اصطدامه بخوان كارلوس لوبيز بيريز لاعب ريال بيتيس.

وحل لاعب الوسط الاسباني أندريس انييسا بديلا لميسي بعد أن طالب من الجهاز الفني استبداله نظرا لعد مقدرته على استكمال المباراة.

وأوضحت صحيفة quot; سبورت quot; الكتالونية أن التشخيص الأولي لإصابة ميسي ، يكشف عن إصابة عضلية في في اوتار الركبة اليسرى، وسيجري اللاعب فحوصات إضافية الاثنين للوقوف بشكل دقيق على قوة الإصابة والوقت اللازم لعودته مجدداً للملاعب .

وتعد هذه الإصابة الثالثة لميسي هذا الموسم ، حيث تعرض لإصابة أولى في كأس السوبر الإسبانية أمام أتليتكو مدريد على إستاد في كالديرون في نهاية شهر أغسطس الماضي ، وتعرض لإصابة ثانية بعد شهر من إصابته الأولى أمام ألميريا والتي سجل فيها هدفاً حاسماً للبارسا .

جدير بالذكر أن النجم الأارجنتيني تعرض للعديد من الانتكاسات منذ أن أصيب في فخذه خلال الموسم الماضي، وهو ما أثر على مستواه وسجله التهديفي، حي عاش فترةً محبطة، وبخروج ميسي من ملعب المباراة فأنه سيكون بذلك قد غاب عن التهديف في المباراة الخامسة على التوالي من منافسات الليغا الإسبانيةلتكون أطول سلسلة يضيع فيها طريق المرمى فيرقم هو الأسوء لميسي تهديفياً منذ عام 2007، قبل أن يتمكن من استعادة بريقه أمام ميلان الإيطالي بدوري الأبطال وينهي فترة الجفاف حيث نجح في إحراز هدفين أحدهما من ركلة جزاء.

شاهد اللقطة :