أعترف النجم البرازيلي كاكا أن فريقه ميلان سيعيش ضغطاً نفسياً كبيراً عندما يخوض مباراته أمام مضيفه سيلتك الإسكتلندي في الجولة الخامسة من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

وغادرت بعثة الفريق إلى مدينة غلاسكو بعد أن فشل محلياً في تحقيق أي إنتصار بعد مرور سبعة جولات من منافسات الكالتشيو الإيطالي .
وتحدث كاكا على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام سيلتك قائلاً :quot; نحن دائما تحت الضغط في ميلان ، فسبعة مباريات دون فوز، هذا يعني أن هناك المزيد والمزيد من الضغط من أجل أن نسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة quot;
وتابع :quot; المباراة ستكون ضد خصم صعب للغاية ، الأجواء في سيلتك المصاحبة للمباراة مدهشة ، لقد لعبت هناك بعض المرات برفقة زملائي ، فليس من السهل أن تلعب أمام فريق يجد دعم جماهيري كبير في مبارياته ، وهو ما سيكون اليوم الثلاثاء quot;.
وأكمل :quot; في الوقت الراهن والمشكلة الكبرى هي أننا لا نستطيع الفوز، في هذه اللحظة، ونحن بحاجة للفوز غدا، سنحاول الفوز سواء أدينا مباراة جيدة أو سيئة quot;
واختتم حديثه :quot; quot;من المهم للغاية بالنسبة للفريق أن أن نحقق ثلاث نقاط، فالجو متوتر بعض الشىء في غرفة تغيير الملابس ولكن في بعض الأحيان يكون دافع لنا لتحقيق الفوز quot;.
ويواجه ميلان مضيفه سيلتك اليوم الثلاثاء وهو يبحث عن الفوز لضمان حفاظه على أمله بالتأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .