كشف المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي عن التشكيلة المثالية بالاضافة إلى قائمة الاحتياط من اللاعبين الذين دربهم في عدد من الأندية بإستثناء اللاعبين الذين يشرف عليهم في صفوف ريال مدريد.

وكان أنشيلوتي قدر درب العديد من كبار اللاعبين في اللعبة خلال السنوات الأخيرة ، وذلك بعد أن كان مدرباً لعدد من الأندية مثل يوفنتوس وميلان وتشلسي وباريس سان جرمان .
حيث طلبت صحيفة quot; التايمز quot; الإنكليزية من المدرب الإيطالي خلال مقابلة أجراها مع الصحيفة أن يضع تشكيلة اللاعبين من الأندية التي دربها والتي يراها مثالية من وجهة نظره شريطة أن لا يتخللها أي لاعب من لاعبي ريال مدريد الإسباني بحكم أنه مدرب الفريق في الوقت الحالي .
وحول من يرشح في حراسة المرمى ، أوضح أنشيلوتي قائلاً :quot; هناك كاسياس ، وتشيك ، وفان دير سار، وديدا ، وبوفون ، ولكني سأختار بوفون لأنه كان أول حارس مرمى في بداية تدريبي لنادي بارما الإيطالي quot;.
أما في خط الدفاع فقد اوضح أنشيلوتي أن اختياره للأسماء في خط الدفاع سيكون مبنياً على اعتماد على خطة 4 - 3 - 1 - 2 ، حيث أوضح أنشيلوتي :quot; بالنسبة للدفاع فأني أفضل كافو ومالديني في مركزي الظهيرين ، أما في قلوب الدفاع فهناك كوستاكورتا وكانفارو ونيستا وتورام وستام ، ولكني سأختار تياغو سيلفا و جون تيري quot;.
وفي خط الوسط قال مدرب ريال :quot; فهو أمر صعب الاختيار، ولكني سأختار أندريا بيرلو الذي قد كان أول صانع ألعاب أشرف عليه ، ثم سأختار زيدان لأضعه في جهة اليسار ، وايضا سأختار فرانك لامبارد quot;.
أما في الهجوم فقد قال :quot; بالطبع سأختار إبراهيموفيتش ، كما أيضاً سأختار كاكا وشفشينكو quot;.
وشملت بذلك تشكيلة أنشيلوتي بدون اختيار لاعبي ريال مدريد كالتالي : بوفون؛ كافو، تيري، تياغو سيلفا، مالديني، لامبارد، بيرلو، زيدان؛ شيفتشينكو، ابراهيموفيتش وكاكا.
فيما شملت قائمة الاحتياط كل من : تشيك، كول، نيستا، غاتوزو، سيدورف، دروغبا، انزاغي.