أكد لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني أنه لم يغلق الباب في وجه فريقه السابق برشلونة وكذلك لريال مدريد الذي أبدى رغبة بضمه الصيف الماضي قبل الانتقال الى الفريق البافاري.

وقال الكانتارا في مقابلة مع اذاعة كادينا سير الاسبانية: quot;أغلق الباب في وجه برشلونة , لا أستطيع القيام بذلك مطلقاً , برشلونة هو بيتي الذي شهد تألقي، وكذلك بالنسبة لخيار ريال مدريد الذي من شأنه أن أخذه بعين الاعتبارquot;.

وتابع quot;أريد فقط البقاء ضمن صفوف الفريق الألماني في تلك الفترة, إنتقالي لصفوف البافاري كان واحداً من أفضل القرارات في حياتي , لا أفكر في تركه مطلقاً في الوقت الحالي, أود البقاء، أنا سعيد جدا هنا، ولكن لن أغلق الباب

أمام أي شيء، رحيلي عن برشلونة كان قرارا صعبا لأنه النادي الذي أعطاني الكثير، ولدي العديد من الأصدقاء هناكquot;.

وعن مفاوضات الفريق الملكي قال ألكانتارا: quot;لم أوقع على شيئاً لنادي ريال مدريد, ريال مدريد نادي كبير، وأتتشرف باللعب معه على الرغم من التنافس بينه وبين برشلونة فريقي السابق.

وعن الفرق بين الدوي الإسباني و الدوري الألماني قال: quot;الدوري الإسباني مختلف تماماً عن الدوري الألماني, ليس هناك من هو أفضل من الأخر, ولكن المنافسة في الدوري الألماني أقوىquot;.

وعن جائزة الكرة الذهبية لهذا العام أتياغو بأنه سيمنح صوته لزميله في الفريق البافاري،الفرنسي فرانك ريبيري،حيث قال: quot;منحت صوتي في السباق لصديقي في فرانك ريبيري , من وجهة نظري هو الأحق والأجدر بهاquot;، مشيرا في الوقت عينه الى أنه من عشاق زميله السابق في برشلونة،الأجنتيني ليونيل ميسي،وأنه هو اللاعب الأفضل في العالم،ولكن ريبيري يستحق الكرة الذهبية هذا العام.