أكدت تقارير فرنسية أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي سوف يتقدم بعرض رسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي من أجل طلب ضم لاعب وسط الفريق بول بوغبا لصفوفه مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم .

وأكدت صحيفة quot; الليكيب quot; الفرنسية أن مدرب الفريق الباريسي لوران بلان يرغب بضم اللاعب لصفوف الفريق ، مستغلاً خروج النادي الإيطالي قد خرج من سباق المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد إقصاءه من دوري المجموعات مما يسبب ضغوط أكثر على النادي الإيطالي ببيع جوهرته الفرنسية .
وبحسب الصحيفة أن إدارة النادي الباريسي سوف تضع 40 مليون يورو على طاولة يوفنتوس من أجل دفع مسيرو السيدة العجوز لإطلاق سراح بوغبا والموافقة على رحيله الشهر المقبل .
ولن يكون بإستطاعة اللاعب إذا ما أنتقل لصفوف باريس سان جرمان أن يلعب ضمن صفوف الفريق في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بسبب مشاركته مع يوفنتوس في ذات البطولة هذا الموسم ، وهو ما تمنعه لوائح الإتحاد الأوروبي .
وبات بوغبا اللاعب الاكثر خوضا للمباريات في صفوف يوفنتوس هذا الموسم وبات بالتالي لاعبا أساسيا في صفوف فريق السيدة العجوز باشراف المدرب انطونيو كونتي.
تجدر الإشارة أن بوغبا ينتهي عقده مع يوفنتوس في عام 2016 ، غير أن النادي الإيطالي قد فتح مفاوضات خلال الأسابيع الماضية من أجل تحسين مزايا اللاعب المالية وتمديد عقده مع النادي لسنوات إضافية .