أبدى المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني عدم اهتمامه بمونديال الأندية العاشرة والمقامة بالمغرب ، مشيراً أنه لم يسمع يوما بأسم فريق الرجاء كازابلانكا المغربي سوى في فيلم الأربعينات من القرن الماضي .

وعن رأيه في إمكانية تحقيق بايرن ميونخ للقب مونديال الأندية ، أوضح كلوب في تصريحات صحيفة لوسائل الإعلام ونقلتها صحيفة quot; بيلد quot; الألمانية قائلاً :quot; قد أتمنى فوز بايرن ميونخ بالبطولة ، ولكني لست مهتماً لمتابعة نهائي مونديال الأندية ، ولا يشعرني ذلك برغبة لمتابعة المباراة وتشجيع البايرن في المباراة ، فالبطولة أراها ليست مهمة بالنسبة لي صراحة quot;.
وتابع :quot; لقد تابعت مباراة البايرن عندما لعب أمام الفريق الصيني ، ولم أفهم ماهو الرابط الذي يجعل بطل أوروبا يلعب أمام بطل آسيا ، ثم بتأهل البايرن للنهائي فأنه سيلعب أمام فريق الرجاء كازابلانكا ، واسم كازابلانكا لم أسمع به منذ قيام هومفري بوغارت بلعب دور البطولة في فيلم يحمل ذات في الأربعينات quot;.
وأكمل quot;: بالنسبة لي البطولة في الوقت الحالي لا ثير اهتمامي ، ولكن قد يكون للبطولة شأن آخر في المستقبل وتصبح ذات أهمية لجميع الأندية والمدربين quot;.
وكان فيلم quot; كازابلانكا quot; قد تم إنتاجه أثناء الحرب العالمية الثانية في بداية الأربعينات ، وقام بتأدية دور بطولته الممثل الأمريكي الشهير هومفري بوغارت مع سيدني غرينستريت ، ورشح لجائزة الأوسكار عن تمثيله في ذات الفلم .