حث اللاعبان، العاجي يايا توريه، والأرجنتيني سيرجيو اغويرو، لاعبا فريق مانشستر سيتي الانكليزي، نجم برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف النادي الكاتالوني، والانضمام إليهم في ملعب الاتحاد للطيران الخاص بالسيتيزن.

ونقلت صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانية تصريحات اللاعبين، وأشارت الى ان هناك تكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني مع برشلونة، وأن اللاعب لا يشعر بالاستقرار مع ناديه، خصوصا بعد أن شن اللاعب هجوما شرسا وغير مسبوق على نائب رئيس نادي برشلونة خافير فاوس، الاسبوع الماضي وقال بأنه لا يفقه شيئاً في كرة القدم، ولا يستحق أن يكون نائباً لرئيس برشلونة.

واعتبرت الصحيفة بأن المشكلة تفاقمت بدرجة أكبر بسبب الإصابات التى تعرض لها ميسى مؤخرا وغيابه عن الملاعب منذ أوائل شه نوفمبر الماضي، بعدما تعرض لاصابة في اوتار الركبة خلال مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الليغا.

وتحدث تويه لشبكة quot;بي إن سبورتquot; وقال: quot;هل يمكن لميسى ان يرحل عن برشلونة وينضم الينا؟ نعم حيث ان برشلونة ناد يحتاج الى نجم واحد فقط ولكنه من المستحيل ان يتحمل نجمان معاquot;.

وأضاف تويه quot;مع الإصابات الأخيرة لميسي، وكذلك المشكلات التى يعانى منها خارج الملعب فى الوقت الذى يبرز فيه نجم نيمار بصورة متزايدة، اتصور ان الوضع بات معقدا بصورة كبيرة بالنسبة لميسى إلى حد أنه قد يرحل قريبا عن برشلونةquot;.

من جهته قال مواطنه أغويرو وزميله في المنتخب لصحيفة quot;مانشستر ايفنينغ نيوز: quot;نعم، يجب أن يأتي الى مانشستر سيتي، أعتقد بأنه سيشعر بالكثير من الارتياح عند اللعب الى جواري، على مان سيتي ان يحاول شراؤهquot;.

يذكر أن خورخى ميسي والد نجم برشلونة كان قد نفى وجود أي خلافات بين ابنه وادارة النادي الكاتالوني، مؤكدا ان مستقبله يرتبط ارتباطا وثيقا مع برشلونة.