بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الجديد لفريق تشلسي الانكليزي، الاتصال ببعض لاعبي البلوز عن طريق الهاتف، ليؤكد لهما بأنهما ضمن خططه مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن مورينيو اتصل بلاعبي خط الوسط، البرازيلي راميريز سانتوس، والبلجيكي كيفن دي بروين، لطمأنتهما بالبقاء، والاعتماد عليهم في صراعه الجديد على اللقب مع مانشستر يونايتد البطل.

وقال راميريز بأن مورينيو قال له بأنه حاول التعاقد معه خلال فترتيه مع كل من انتر ميلان الايطالي وريال مدريد الاسباني.

وأضاف quot;أنا متلهف على بدء العمل مع مورينيو، لقد رن جرس هاتفي في الآونة الأخيرة وكان مورينيو هو المتصل، لقد فاجأني.. تحدثنا كثيرا وقال لي أشياء لطيفةquot;.

وتابع quot;قال لي أنه طلب من انتر نيلان وريال مدريد أن يوفعوا معي عندما كان يدرب تلك الفرق، كما قال لي بأنه سعيد بوجودي في تشلسي.. وهذا جعلني سعيد جدا، وقلت له انه يمكنه الاعتماد علىا، وأنني سأفعل ما بوسعي لمساعدته على أن يكون الفائز في مشواره الجديد مع النادي.

وأردف quot;كنت بالفعل حريص على العمل معه، وأنا الآن أكثر حماسا حتى بعد أن اكتشفت أنه يريد العمل معي. أشعر بأنه سيكون لدينا موسما رائعا quot;.
دي بروينالذي أعير من تشلسي إلى فيردر بريمن الألماني في الموسم الماضي، سيعود إلى النادي اللندني، بعد التقارير التي أشارت بعدم رغبة مورينيو بعودته،إلا أن المدرب البرتغالي أكد له بأنه يمكنه الاعتماد عليه في ستامفورد بريدج.
وقال وكيل اللاعب، باتريك دي كوستر quot;مورينيو أجرى مكالمة هاتفية مع كيفن، موضحا بأنه يمكنه الاعتماد عليه في الموسم المقبلquot;.

كما أشار الى أن كيفن بعد أن لعب مباراة (بلجيكا وصربيا) تلقى التهاني من المدرب ومن ثم غادر الى عطلته.

وأضاف quot;بعد ذلك كان على كيفن وضع الخطوات الصحيحة في اللحظات المناسبة، كيفن يريد أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم، أعتقد بأنه أثبت نفسه مع بريمن ف يالموسم الماضي وكان جيدا.. الآن الأمر متروك له لاثبات الشئ نفسه مع تشلسي.

وختم دي كوستر: quot;نحن لم تتلق أي ضمانات، ولكن من الطبيعي في فريق مثل تشيلسي. والامر متروك له لإثبات مثل ما فعله في الأشهر ال 18 الماضيةquot;.