ذكرت تقارير صحفية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الاسباني، التقى خلال زيارته الاسبوع الماضي للعاصمة الفرنسية باريس، بالملياردير الروسي ديمتري ريبولوفليف مالك ورئيس نادي موناكو الصاعد حديثا الى دوري الأضواء الفرنسي.

ونقلت صحيفة ماركا الاسبانية عن مجلة 'Le10Sport' الفرنسية، بأنه تم بالفعل اجتماعا بين الطرفين، ووفقا لمعلومات الموقع الفرنسي فإن الملياردير الروسي حاول اقناع رونالدو بالانضمام الى الفريق الفرنسي مع حلول العام 2014.

وأكدت المجلة الفرنسية بأن اجتماع الطرفين كان بحضور وكيل أعمال اللاعب خورخي مينديز.

كما اعتبرت المجلة بأن عدم تجديد النجم البرتغالي مع الفريق الملكي حتى الان قد يعتبر ورقة رابحة من شأنها أن تلعب دورا في محاولات الملياردير الروسي في اقناع النجم البرتغالي بالقدوم الى نادي الامارة الفرنسية.

وكان رونالدو قد صرح لوسائل الاعلام خلال زيارته الى موناكو بأنه سعيد في ريال مدريد، حيث قال quot;أنا لن أقول بأنني لن أذهب إلى هذا الناديquot;موناكوquot;، ولكني سعيد في ريال مدريدquot;.

وتأتي هذه الأنباء في ظل سعي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لتجديد عقد رونالدو الذي ينتهي عام 2015، والعمل على اعتزال النجم البرتغالي مع الفريق الملكي.

وكذلك في ظل سعي مانشستر سيتي الانكليزي القوي للظفر بخدمات هداف دوري الأبطال في نسختها الأخيرة، حيث كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية بإن إدارة وصيف البريمير ليغ على أتم الاستعداد لتقديم 18 مليون يورو لرونالدو من أجل الانتقال الى ملعب الاتحاد.