اعلن مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم روي هودجسون الثلاثاء التشكيلة التي ستواجه مولدافيا واوكرانيا في 6 و10 الشهر المقبل ضد تصفيات اوروبا المؤهلة الى مونديال 2014 وقد ضمت للمرة الاولى لاعبي ايفرتون روس باركلي وتوتنهام اندروس تاونسند.

ولفت باركلي (19 عاما) انتباه هودجسون بالهدف الرائع الذي سجله في مرمى نوريتش سيتي في المرحلة الافتتاحية من الدوري المحلي، فيما برز تاونسند (22 عاما) منذ الموسم الماضي حين دافع عن الوان كوينز بارك رينجز على سبيل الاعارة من توتنهام.

وحافظ مهاجم ساوثمبتون ريكي لامبرت على مكانه في التشكيلة بعد ان نجح في تسجيل هدف في اول لمسة له بقميص المنتخب وذلك في المباراة الودية ضد اسكتلندا الشهر الماضي، فيما عاد مهاجم ليفربول دانيال ستاريدج الى التشكيلة بعد ان غاب عن المباراة الاخيرة بسبب الاصابة.

وحل حارس مرمى سلتيك الاسكتلندي فرايجر فورستر مكان حارس وست بروميتش بن فوستر الذي سيبتعد عن الملاعب لثلاثة اشهر بسبب كسر في قدمه.

وستخوض انكلترا مباراتها مع مولدافيا على ملعب ويمبلي في السادس من الشهر المقبل قبل ان تسافر الى كييف بعد اربعة ايام لمواجهة اوكرانيا.

وتحتل انكلترا المركز الثاني في مجموعتها الثامنة وبفارق نقطتين عن مونتينيغرو المتصدرة، لكن الاخيرة خاضت مباراة اكثر من quot;الاسود الثلاثةquot;.


وهنا اللاعبون:

- للمرمى: فرايجر فورستر (سلتيك الاسكتلندي) وجو هارت (مانشستر سيتي) وجون رودي (نوريتش سيتي)

- للدفاع: لايتون باينز (ايفرتون) وغاري كاهيل واشلي كول (تشلسي) وفيل جاغيلكا (ايفرتون) وغلين جونسون (ليفربول) وفيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وكايل ووكر (توتنهام)

- للوسط: روس باركلي (ايفرتون) ومايكل كاريك وتوم كليفرلي (مانشستر يونايتد) وستيفن جيرارد ورحيم ستورلينغ (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشلسي) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وجاك ويلشير وتيو والكوت (ارسنال) واندروس تاونسند (توتنهام)

- للهجوم: جيرماين ديفو (توتنهام) وريكي لامبرت (ساوثمبتون) وواين روني وداني ويلبيك واشلي يونغ (مانشستر يونايتد) ودانيال ستاريدج (ليفربول).