يلتقي الزمالك الرابع مع الاسماعيلي المتصدر غدا الخميس على استاد القاهرة الدولي في قمة مباريات المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في الدور المصري لكرة القدم.

ويلعب غدا ايضا المصري مع وادي دجلة على ملعب الجيش الثالث في عجرود في محافظة السويس، ويحل حرس الحدود ضيفا على القناة على استاد الاسماعيلية، ويلتقى تليفونات بني سويف مع طلائع الجيش على ملعب الترسانة بضاحية ميت عقبة في محافظة الجيزة، فيما تقام اخر مباريات المجموعة بين بتروجيت والمنيا السبت على ملعب السويس.

وتعد مباراة الزمالك (3 نقاط من مباراة واحدة) والاسماعيلى (6 من 2) قمة مبكرة في الصراع بين الفريقين على صدارة المجموعة الثانية حيث يسعى الاول بقيادة مديره الفني حلمي طولان الى تحقيق الفوز الثاني بعد ان جنبته القرعة اللعب في المرحلة الثانية.

في المقابل يسعى الاسماعيلي الى مواصلة الانتصارات، وعكف طولان طوال الايام الماضية على ابعاد لاعبيه عن الازمة المالية التي يعاني منها النادي وتأخر صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة من الموسم الماضي، وحذرهم من قوة المنافس.

ويغيب عن الزمالك حارس مرماه الاول عبد الواحد السيد لعدم جاهزيته فنيا وبدنيا رغم شفائه من الإصابة، ومدافعه الايمن حازم إمام، بالإضافة لنجم وهداف الفريق محمود عبد الرازق quot;شيكابالاquot; الذي قرر فسخ عقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

على الجانب الأخر، يسعى المدير الفني الموقت احمد العجوز فى اخر مباراة يقود فيها الفريق من مقعد المدير الفني بعد التعاقد مع الفرنسى برنار سيموند، الى قيادة الفريق لتحقيق ثالث انتصارته ومواصلة تصدره قمة المجموعة الثانية.

ويغيب عن الاسماعيلى ايضا حارسه الاول محمد صبحى لإصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، ومدافعه شوقى السعيد المصاب ايضا.

واكد العجوز إنه سيخوض مباراة الغد بطريقة مختلفه تجمع بين التوازن الدفاعي والهجومي فى مواجهة المنافس الاول.

ويخوض المصري المتراجع فنيا بعد الهزيمة امام الزمالك والتعادل مع اتحاد الشرطة، مواجهة صعبة أمام وادي دجلة الذي حقق فوزا ساحقا على المنيا في المرحلة الثانية 6-صفر، وستشهد المباراة اول ظهور للحارس المخضرم عصام الحضري (41 عاما) في حراسة مرمى الاخير.

ويتطلع حرس الحدود الى الهروب من قاع جدول المجموعة بعد ان تعرض لهزيمتين امام المنيا وبتروجيت، عندما يحل ضيفا على القناة الذي يمتلك نقطة واحدة في رصيده.

من جانبه، يأمل طلائع الجيش (نقطتان) بالتقدم خطوة الى الأمام في جدول المجموعة عندما يواجه تليفونات بني سويف (دون نقاط).

وتبدو كفة بتروجيت الثاني (4 نقاط) راجحة على ضيفه الوافد الجديد المنيا السادس (3) لفارق الخبرة بين الفريقين في منافسات الدرجة الممتازة.

وفي المجموعة الاولى التي تقام مبارياتها السبت، يتطلع الاهلي الثالث (3 من 1) الى خطف النقاط الثلاث من مطارده سموحة (3 من 1 ايضا) والانقضاض على الصدارة آملا في تعثر المقاولون العرب المتصدر (4 من 2) امام الاتحاد الكسندري (2 من 2) الذي يأمل بدوره الخروج اقله بالتعادل الثالث وتفادي الهزيمة.

وسيحاول مصر المقاصة البقاء (4 من 2) البقاء في دائرة المنافسة على الصدارة حين يحل ضيفا على الانتاج الحربي متذيل الترتيب (دون نقاط).

ويلتقي ايضا انبي (1 من 1) مع غزل المحلة (1 من 2)، والداخلية (1 من 1) مع الجونة (3 من 2).