قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عاود النجم الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني انخراطه في التدريبات عقب الإصابة التي تعرض لها في ساقة اليسرى والتي أبعدته قرابة الستة عشر يوماً عن صفوف النادي الملكي .

وكان بيل قد تعرض لإصابة في تدريبات فريقه في شهر ديسمبر الماضي وتحديداً في يوم 17 من الشهر ذاته قبيل يوم واحد من مباراة فريقه أمام أولمبيك تشاتيفا في إياب الدور الثاني والثلاثين من كأس إسبانيا ، حيث شخصت الإصابة على أنها شد عضلي في ساقة اليسرى.
وعرضت صحيفة quot; آس quot; الإسبانية شريطاً مصوراً للنجم الويلزي وهو يؤدي تدريباته منفرداً بمقر النادي إستكمالاً لبرنامجه العلاجي والتأهيلي وذلك حرصاً منه على رفع معدله اللياقي ليتمكن المشاركة في بعض دقائق المباراة خلال مباراة الفريق القادمة يوم الأثنين القادم أمام سلتافيغو ضمن الجولة الثامنة عشر من منافسات الليغا الإسبانية في 6 يناير .
وبحسب الصحيفة أن مشاركة بيل مع النادي الملكي تمثلت بـ 52 % فقط من إجمالي مباريات الفريق منذ انضمامه لصفوف النادي الصيف الماضي ، حيث لعب 988 دقيقة من أصل 1890 دقيقة ، وغاب عن سبعة مباريات رسمية ، إلا أنه تمكن من تسجيل 9 أهداف كثالث هدافي الفريق خلف رونالدو quot; 18 هدفاً quot; والفرنسي كريم بنزيمة quot;8 quot; أهداف.
واشارت الصحيفة أن هذا الغياب ليس بغريب على بيل ، فقد غاب عن مشاركات فريقه السابق توتنهام قرابة 78 يوماً منذ التحاقه بفريقه الإنكليزي عام 2007 ومع نهاية موسم 2012 ، حيث تعرض قرابة 27 إصابة مع السبيرز .
تجدر الإشارة أن بيل لم يتمكن من السفر ضمن بعثة الفريق إلى العاصمة القطرية الدولة للمشاركة في اللقاء الودي الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي اليوم الخميس .
شاهد بيل وهو يتدرب وحيداً بمقر النادي