أكدت تقارير إعلامية فرنسية أن نادي نابولي الإيطالي على وشك إغلاق صفقة إنتقال لاعب الوسط الفرنسي ماكسيم غونالونز quot;24 عاماً quot;لاعب وسط ليون الفرنسي بقيمة تبلغ 12 مليون يورو .

وكان الإيطالي أوريليو دي لورانتس رئيس نادي نابولي الإيطالي قد اعترف في شهر أكتوبر الماضي أن النجم الفرنسي ماكسيم غونالونز نجم ليون الفرنسي هو أحد الأهداف التي يسعى النادي لضمها لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية .
وكشفت تقارير فرنسية أن المفاوضات بين الناديين قد بدأت منذ عدة أشهر وتحديداً خلال فترة الانتقالات الصيفة الماضية ولكن لم تصل المفاوضات لصيغة إتفاق بين الناديان في ذلك الوقت .
وبحسب هذه التقارير أن أولمبيك ليون قد أصر على مبلغ 12 مليون يورو وهو مارضخ له نادي نابولي في نهاية الأمر ، غير أن ما بقى عائقاً لإتمام الصفقة هي الشروط الشخصية للاعب والتي طالب بتضمينها ضمن بنود عقده مع النادي الإيطالي .
وكشفت إذاعة quot; ار ام سي quot; سبورت الفرنسية أن الاختلاف بين اللاعب ونادي نابولي لن يتسبب في فشل الصفقة ، حيث يتوقع أن تنتهي المفاوضات بالاتفاق بين النادي الإيطالي ووكلاء أعمال اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة .
وبحسب الإذاعة الفرنسية أن فريدريك غيرا وكيل أعمال ماكسيم غونالونز سوف يصل لإيطاليا خلال الساعات القليلة القادمة من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي .
ويلعب غونالونز لصفوف ليون منذ شهر يوليو من عام 2009 ، حيث يجيد اللعب في خط الوسط مركز المحور ، بالإضافة إلى إجادته اللعب في خط الدفاع .
تجدر الإشارة أن أسم غونالونز قد أرتبط بعدد من الأندية الفرنسية إلى جانب اهتمام نادي أرسنال الإنكليزي بضمه لصفوفه .