قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من تأكيدات جوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس نادي برشلونة الاسباني، بعدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا ان تقارير صحفية اسبانية كشفت عن رغبة النادي الكاتالوني بتعزيز خطي الوسط والدفاع، خلال فصل الشتاء.

ونقلت صحيفة quot;موندو يبورتيفوquot; الاسبانية عن تقارير انكليزية بأن النادي الكاتالوني يخطط للتعاقد مع ثنائي تشلسي، لاعب الوسط الاسباني خوان مانويل ماتا، والمدافع البرازيلي ديفيد لويز

وأشارت الصحيفة الى أن أيام ماتا أصبحت معدودة في ستامفورد بريدج، خصوصا بعد واقعة اعتراضه على قرار المدير الفني جوزيه مورينيو لاستبداله بالبرازيلي أوسكار خلال مباراة ساوثامبتون في الدوري الإنكليزيالأسبوعالماضي، وكذلك بعد تصريحات مورينيو الأخيرة التي أكد من خلالها بأنه ترك الباب مفتوح أمام اللاعب الإسباني للرحيل، على الرغم من أنه أشار الى عدم رغبته برحيله.

وأوضحت الصحيفة أن البارسا سبق له أن أبدى رغبته بضم ماتا قبل انتقاله من فالنسيا إلى تشلسي عام 2011، كما تم ارتباطه بالفريق الكاتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحسب الصحيفة فإن قدوم ماتا الى الفريق الكاتالوني قد يكلف خزينة النادي 28 مليون يورو، في ظل منافسة قوية من ناديي آرسنال ومانشستر سيتي الانكليزيان.

كما يسعى نادي برشلونة لضم اللاعب البرازيلي ديفيد لويز ، مستغلاً في ذلك الحالة غير المريحة التي يعيشها المدافع البرازيلي مع البلوز، بحيث لا يحظى بثقة المدير الفني جوزيه مورينيو، الذي قد يضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يريد الاستغناء عن خدماتهم، وبالتاي سيدخل النادي الكاتالوني في منافسة مع بايرن ميونخ الألماني بعدما أكد مدرب الفريق بيب غوارديولا المدير الفني للبايرن أن المدافع البرازيلي على رأس أولوياته، حيث رصد 30 مليون يورو لضمه.