نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الانكليزي رغبته بضم لاعبه السابق، ومهاجم نابولي الايطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وأكد المدرب البرتغالي بأن فريقه لن يتعاقد مع أي مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من قلة الأهداف التي يسجلها مهاجمي البلوز، بقيادة الإسباني فرناندو توريس، والكاميروني صامويل إيتو، والسنغالي ديمبا با، وكذلك على الرغم من ارتباط العديد من الأسماء الكبيرة بالانتقال الى البلوز في الفترة الأخيرة.

وعما إذا كان تشلسي سيتعاقد مع أي لاعب خلال السوق الحالي هذا الشهر، أجاب مورينيو: quot;الأمر ليس أولوية بالنسبة لنا، لدينا ثلاثة مهاجمين والسوق مفتوحة، ولكن بالنسبة لي، لا أرغب بضم أي مهاجمquot;.

وقال: quot;نحن سعداء بما يقدمه اللاعبون، الفريق جيد بما فيه الكفاية في أول موسم لي، ومن الممكن أن نعزز صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، وسوف نفعل ذلك، نحن نعلم ما نحتاجه للمستقبلquot;.

وعن هيغواين قال مورينيو: quot;انه لاعب جيد وأنا أعلم أننا لا نستطيع الحصول علىه لأنه انتقل من ريال مدريد إلى نابولي قبل ستة أشهر وبدأ الآن على التكيف بشكل جيد جدا في إيطاليا، ونابولي لن يتخلى عنه.. انهم يريدون الفوز بلقب الدوري الايطالي ودوري أبطال أوروبا، وأنا لا أعتقد أنهم مهتمون في بيع هيغواينquot;.

من جانب آخر اكد مورينيو بان ناديين تقدما بعرض لضم مهاجم الفريق البلجيكي الشاب كيفن دي بروين، مشيرا الى أن اللاعب البلجيكي لم يتمكن من التكيف بشكل جيد، الأمور صعبة في تشيلسي على اللاعبين، وعليهم أن يدفعوا ثمنا كبيرا، عليهم أن يعطوا الكثير، ويبذلوا كل ما في وسعهمquot;.