قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى ايفان سفييتكوفيتش وكيل أعمال المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش نجم بايرن ميونخ الألماني أن يكون موكله متهم بالانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي أو أي نادٍ آخر .

وكشف سفييتكوفيتش في حديث لصحيفة quot; توتو سبورت quot; الإيطالية والمعروفة بقربها من إدارة السيدة العجوز ، في معرض رده عن الأخبار التي أشارت برغبة يوفنتوس بضم موكله قائلاً :quot; ماندزوكيتش سعيد في صفوف بايرن ميونخ ، وهو يركز في الوقت الحالي على مشاركاته مع الفريق ، فهو مرتبط بعقد ساري مع النادي لعامين آخرين quot;.
وتابع :quot; مدرب الفريق بيب غوارديولا يولي ماندزوكيتش اهتماما كبيراً منذ توليه الإشراف على الفريق ، وهو مايتضح جلياً خلال الأشهر الماضية quot;.
وكان الصحفي البارز الإيطالي ألفريدو بيدولا والخبير في سوق انتقالات اللاعبين قد أوضح على موقعه الرسمي على شبكة الإنتر نت أن مسيرو السيدة العجوز يرغبون بحسم صفقة الدولي الكرواتي لصفوفهم في شهر يناير الجاري ، مؤكداً في السياق ذاته أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد وجه كشافة النادي بمراقبة اللاعب عن كثب منذ الشهر الماضي.
وكانت بعض وسائل الإعلام قد شككت في بقاء ماندزوكيتش ضمن صفوف العملاق البافاراي في حال انضمام المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصفوف الفريق ، مما سيضعف من مشاركتة مع الفريق في ظل حرص اللاعب على الاستمرارية للمحافظة على مستواه قبل إنطلاق نهائيات مونديال البرازيل 2014 .
تجدر الإشارة أن اللاعب ساهم في تسجيل 10 أهداف في 16 مباراة خاضها مع فريقه حتى الآن.