أكد الإيطالي نقولا ساليرنو المدير الرياضي بنادي كاليري الإيطالي أنهم يقومون في الوقت الحالي بتقييم العروض المقدمة للاعب وسطهم البلجيكي ريدا ناينجولان من أندية يوفنتوس والإنتر وميلان ، فيما أوضح أن لاعبا الفريق ديفيد استوري و لورينزو ارياودو من الممكن أن يغادراً النادي خلال الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

وكان الإيطالي ماسيمو سيلينو رئيس نادي كاليري قد صرح أنه على إستعداد لبيع أي من نجوم الفريق في حال ورود للنادي عروض مالية مناسبة ، حيث يعتبر البلجيكي ريدا ناينجولان أحد أبرز اللاعبين والذين يُعدون مطلب لعدد من الأندية الإيطالية ، حيث لا يرغب النادي في التنازل عنه بأقل من 10 ملايين يورو .
وكشف نقولا ساليرنو المدير الرياضي بنادي كاليري في حديث لموقع quot; توتو ميركاتو ويب quot; الإيطالي حول حقيقة العروض التي تلقاها النادي من أجل لاعبيه وخاصة ناينجولان ، حيث قال quot;: هذا صحيح ، هناك عدد من الأندية ترغب بضم ناينجولان ، فميلان مهتم ، وهناك أيضاً يوفنتوس والإنتر ، ونحن في الوقت الحالي نقوم بتقييم عروض هذه الأندية quot;.
وكان الإيطالي ماسيمو سيلينو رئيس نادي كاليري الإيطالي قد صرح قبل أيام أنه سوف يوافق على إنتقال لاعب وسط الفريق البلجيكي راديا ناينجولان سواء لنادي ميلان أو يوفنتوس أو أي نادٍ إيطالي آخر يرغب بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير .
حيث أشار سيلينو في تصريح لصحيفة quot; كورييري ديلو سبورت quot; الإيطالية معلقاً :quot; لو كنت مهتماً بالمال كما يظن بعض الناس لكنت وافقت على بيع ناينجولان لنادٍ أجنبي ، ولكن لما يملكه اللاعب من قدرات فأني أرغب أن يستمر باللعب في الدوري الإيطالي واللعب لأحد الأندية الكبيرة فيها سواء يوفنتوس أو ميلانquot;.
وتابع :quot; لقد سألني بيبي ماروتا المدير العام بنادي يوفنتوس أولاً عن إمكانية إنتقال اللاعب ، كما أن هناك صديقي ادريانو جالياني أيضاً يرغب بإنتقال اللاعب لصفوف ميلان quot;.