أكد الإيطالي بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي عدم وجود أي نية بيع لاعب وسط الفريق الفرنسي بول بوغبا ، وأن النادي يسعى على عكس ذلك من خلال تجديد عقده مع النادي لسنوات إضافية .

وكان بوغبا قد انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ليجد نفسه في صفوف السيدة العجوز ليصبح عنصراً رئيسياً في صفوف فريقه ومنتخب بلاده .
وحول حقيقة الأخبار التي أشارت بتقدم نادي باريس سان جرمان لعرض لبوغبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، كشف ماروتا في حديث لصحيفة quot; توتو سبورت quot; الإيطاليةقائلاً :quot; ليس هناك شىء أكثر لاضيفه عما قلته سابقاً ، ليس لدينا أية نية لبيع بوغبا ، بل على العكس من ذلك سوف نسعى لتجديد عقده لعدة سنوات مع النادي quot;.
وكان الإعلامي البارز جيانلوكا دي مارزيو صحفي بسكاي سبورت الإيطالية قد كشف أمس على موقعه الرسمي أن مسؤولي يوفنتوس يقومون بإعداد صيغة لتجهيز العقد الجديد لبول بوغبا والذين يحرصون من خلاله على أن يكون عقداً طويلاً الأجل من أجل ضمان بقاء اللاعب في صفوف الفريق أو بيع عقده مستقبلاً بقيمة كبيرة نظراً لما يملكه اللاعب من مستقبل باهر جعلته محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة .
يذكر أن نجم الفريق، الشاب بول بوغبا والمتوج مؤخراً بجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب شاب في القارة العجوز، أصبح مطمعاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.