قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي برشلونة الإسباني غياب نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الفريق أمام إلتشي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الليغا الإسبانية رغم شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ وانتظامه في تدريبات الفريق بدء من يوم أمس الخميس .

ولم يرغب الجهاز الفني والطبي بالنادي تعريض ميسي لأي ضغوطات من أجل إعادته سريعاً لأجواء المباريات من خلال إشراكه في المباراة أمام ألتشي والتي ستقام يوم غداً الأحد ، وذلك من أجل تأهيلة للعودة بشكل أفضل للعب .
ويتوقع أن يشارك ميسي دقائق قليلة في مباراة فريقه أمام خيتافي في ذهاب دوري الستة عشر من كأس إسبانيا والذي سيقام في 9 يناير ، على أن يكون جاهزاً لقيادة فريقه في موقعة فك الشراكة على صدارة الدوري الإسباني عندما يستضيف أتليتكو مدريد نظيره برشلونة في قمة الجولة التاسعة عشر من منافسات الليغا في 11 يناير .
إلى ذلك أعلن النادي الكتالوني في السياق ذاته قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر المباراة ، حيث ضمت القائمة كل من :
فيكتور فالديز وخوسيه مانويل بنتو وجيرارد بيكيه ومارتين مونتويا وجوردي ألبا وكارليس بويول وأدريانو كوريا ومارك بارتراوخابيير ماسكيرانو وسيرجي روبرتو وأليكسندر سونغ وبدرو رودريقز وتشافي هرنانديز وسيسك فابريغاس وأندريس إنييستا ونيمار وأليكسيس سانشيز وتيو.