واصل البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة الإسباني quot;السخريةquot; وquot;التهكمquot; من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بشأن جائزة الكرة الذهبية ، حيث أكد بأن الجائزة ستمنح للاعب الذي يحصل على حملة دعائية أفضل، في اشارة واضحة منه تجاه البرتغالي رونالدو الذ يتلقى دعما اعلاميا كبيرا للفوز بالجائزة هذا العام.

وفي مقابلة صحفية بمناسبة تواجده ضمن المرشحين لتتويج ضمن التشكيلة المثالية للفيفا لعام 2013، انتقد ألفيس الحملات الدعائية للنجم البرتغالي للفوز بالكرة الذهبية.

وقال ألفيس: quot;الحديث عن منافسة الكرة الذهبية أصبحت مملة، لانه مع مرور الوقت تغيرت كليا الأن، ويتم الأخذ في الأعتبار معايير لا علاقة لها بما يقع على ارضية الملاعب، لو كان المعيار الوحيد هو ما يقع على ارضية الملاعب، سيتم وضع ميسي في المركز الأول، ولكن سيفوز بها من حصل على حملة إعلامية قوية في الأشهر الماضيةquot;.

وأضاف quot;ميسي غير محظوظ لانه اليوم لا تتم مكافأة من قدم موسم افضل و لكن من يستفيد من لديه حملة دعائية أفضل، لقد بلغ الأمر لدرجة انه صار الحديث عن الكرة الذهبية كأنه حديث في السياسة، وقبل ذلك كان يتم منحها لمن يقدم كرة قدم افضل، الأن تغيرت وصارت هي من يركض اكثر أو من يسجل اكثرquot;، في اشارة واضحة منه الى رونالدو.

وتابعquot;انه امر استثنائي، لأنه يتم اختياركم من طرف لاعبي كرة قدم اخرين، و بالتالي تكون متأكد ان من صوت عليك هم اناس يعرفون جيدا كرة القدم، في حين في الكرة الذهبية يصوت من يعتقدون انهم يفهمون كرة القدمquot;.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يسخر فيها ألفيس من رونالدو إذ سبق له ان سخر منه على خلفية المراوغة الشهيرة التي قام بها مع رونالدو،حيث نشر صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي quot;انستغرامquot; يظهر فيها وهو يمرر الكرة بين قدميّ quot;أيقونةquot; ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير.