قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حفل عام 2013 بالعديد من الأحداث الرياضية ورصدت عدسات المصورين لقطات مميزة للكثير من هذه الأحداث.

صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانية نشرت على موقعها الإلكتروني، مجموعة من الصور واللقطات، التي اختارتها كأفضل 20 صورة رياضية في العالم لعام 2013.

وكان من أبرز اللقطات لعام 2013 حول العالم، لحظة احتفال النجم الويلزي غاريث بيل بهدف سجله لفريقه السابق توتنهام الإنكليزي، قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، حيث ظهر في الصورة كما أنه يسبح وسط تساقط الثلوج، وتحت الأضواء الكاشفة لملعب وايت هارت لين، بالإضافة الى لقطة احتفاله بأول أهدافه مع الفريق الملكي.

كما تضمنت أبرز اللقطات، لقطة انزلاق لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام، أمام المئات من المشجعين، في مارس الماضي، أثناء استعراضه بتسديد الركلات الحرة، خلال جولته الدعائية في الصين باعتباره سفيراً للدوري الصيني.

بالإضافة إلى لقطة يظهر فيها مدافع بايرن ميونيخ الألماني، جيروم بواتينغ، وهو يسكب الخمر على زميله في الفريق، الفرنسي المسلم فرانك ريبيري، خلال احتفالات بايرن ميونخ بلقب البوندسليغا، في مايو الماضي، وهو ما اعتبرها الإعلام إهانة متعمدة من قِبل بواتينغ لزميله، على خلفية تمييز ديني، وهو ما نفاه اللاعب على حسابه بموقع quot;تويترquot;، مشيراً إلى أنها عادة احتفالية ألمانية الأصل، ولم تقتصر الصور على رياضة كرة القدم فقط بل شملت العديد من الرياضات الأخرى.

شاهد أفضل 20 صورة رياضية لعام 2013:

i