أكدت تقارير إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي قد يوافق على بيع عقد مدافعه الفرنسي فيليب ميكسيس لنادي موناكو الفرنسي وذلك من أجل الاستفادة من قيمة الصفقة في التعاقد مع الحارس الإيطالي اميليانو فيفيانو من نادي أرسنال الإنكليزي ولاعب الوسط البلجيكي ريدا ناينجولان من نادي كاليري الإيطالي.

وكشفت شبكة quot; سبورت ميدياسات quot; أن إدارة الروسونيري تتطلع لبيع عقود بعض اللاعبين من صفوف الفريق من أجل جمع هذه المبالغ وضخها في صفقات تعاقد آخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وبحسب الشبكة الإيطالي فإن ميكسيس يُعد اللاعب الأقرب في انتقاله من السان سيرو ، حيث أبدى نادي موناكو إستعداده لحسم الصفقة وهو مايتجه ميلان للموافقة عليه من أجل الاستفادة من مبالغ إنتقاله في ضخها لبعض الصفقات مثل التعاقد مع الحارس الإيطالي اميليانو فيفيانو من نادي أرسنال الإنكليزي، وكذلك لاعب الوسط البلجيكي ريدا ناينجولان من نادي كاليري الإيطالي .
تجدر الإشارة أن الحارس فيفيانو منذ إنتقاله لصفوف أرسنال قادماً من نادي فيرونيتنا الإيطالي لم يلعب أي مباراة ، مما سيجعله يرحب بالانتقال لصفوف ميلان والعودة مجدداً للدوري الإيطالي خاصة وأن الحارس الفريق المخضرم كريستيان أبياتي سينتهي عقده مع الروسونيري في شهر يونيو من العام الجاري .