قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حزنه الشديد للخسارة الكبيرة التي منيت بها كرة القدم والمتمثلة برحيل الاسطورة البرتغالية أوزيبيو دا سيلفا فيريرا عن 71 عاما، بعد تعرضه لسكتة قلبية.

وغرد نجم ريال مديد الاسباني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; بتغريدة كتب فيها: quot; دائما ستبقى يا أوزيبيو .. إرقد بسلامquot;.

وأرفق رونالدو مع التغريدة صوراً تجمعه مع أسطوة المنتخب البرتغالي وفريق بنفيكا والملقب بـ quot;الفهد الأسمرquot;.

كما أبدى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حزنه الشديد لرحيل الأسطورة البرتغالية، مؤكداً أن أوزيبيو سيظل من الشخصيات العظيمة، وقال: quot; رحيل أوزيبيو سيترك فراغاً كبيراً بعدما تحول إلى واجهة بالنسبة لكرة القدم البرتغالية خلال العقود الماضيةquot;.

من جهتها نعت الصحافة البرتغالية أوزيبيو، حيث أشارت صحيفة quot;ريكوردquot; الى ان الفهد الأسمر اسمه ضمن أساطي كرة القدم العالمية، بعد ان قاد منتخب بلاده الى المركز الثالث في كأس العالم عام 1966 بانكلترا، كما قاد فريق بنفيكا نحو القمة في ستينات القرن الماضي.

وأشارت الصحيفة الى ان انجازات أوزيبيو الكثيرة جعلت الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يختاره كأفضل لاعب برتغالي في كل العصور، كما انه احتل المركز السابع على قائمة الاتحاد الدولي للعبة لأفغضل اللاعبين في كل العصور.