أبدى النجم الأرجنتيني ريكي ألفاريز لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي أمله أن يكون أداءه مع العام الجديد مقعناً للجهاز الفني الأرجنتيني من أجل ضمه لتشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 .

وكان ألفاريز قد قدم مستوى جيداً خلال الموسم الجاري منذ تولي المدرب الإيطالي والتر ماتزاري مهام الإشراف على الفريق ، حيث أشركه في 15 مباراة في الدوري الإيطالي وتمكن من خلالها من تسجيل 10 أهداف حتى الآن.
وكشف ألفاريز في حديث لشبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية في هذا الصدد قائلاً :quot; عام 2014 هو عام مهم ، وأريد القيام فيه بعمل جيد للإنتر فهو واحد من أهم الفرق في العالم quot;.
وتابع quot;: أشعر أني مهم هنا ، وأريد أن أفعل كل شىء جيد من أجل النادي هذا الموسم ، فالجميع يعرف أن نهائيات كأس العالم سوف تنطلق بنهاية الموسم الرياضي الجاري ، وهي فرصة فريدة بالنسبة لي إذا ما لعبت في مونديال البرازيل quot;.
وأكمل :quot; أنا أعرف أنه إذا لم أقدم مالدي للإنتر فإن حلمي باللعب في كأس العالم لن يتحقق ، وعلى أثر ذلك يجب علي أن أقوم بعمل جيد ضمن صفوف الإنتر لأنني أريد أن ألعب ضمن صفوف منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم quot;.