قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت تقارير إيطالية أن والتر ساباتيني المدير الرياضي بنادي روما الإيطالي مستعد لإثبات جدية ناديه في مفاوضاته لكسب خدمات لاعب الوسط الإيطاليماركو بارولوخلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .

وكان الإيطالي بيترو ليوناردي الرئيس التنفيذي لنادي بارما الإيطالي قد نفى أن يكون لدى ناديه أي نية للاستغناء عن خدمات أي من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري .
إلا أن بعض وسائل الإعلام الإيطالية قد كشفت أن المدير الرياضي بنادي روما لازال يواصل ضغطه على نادي بارما من أجل ضم ماركو بارولو وذلك من خلال تقديمه لعرض جديد يتمثل بدفع مبلغ 2.5 مليون يورو من أجل شراء 50% من بطاقة اللاعب ، إلى جانب إدراج جيانلوكا كبراري quot; 28 عاماً quot; ضمن الصفقة - بدلا من عرضه السابق بإدراجه لاعبه الشاب اليسيو رومانيولي - .
وكانت تقارير في شهر نوفمبر قد أكدت سعي روما وميلان يسعيان لتدعيم خط وسطهما بخدمات بارولو في ظل المستويات الكبيرة التي ظهر عليها اللاعب هذا الموسم ، حيث كان ميلان الأقرب لضم اللاعب قبل أن يختار صرف النظر عنه والتوقيع مع أندريا بولي لاعب سامبدوريا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية .
تجدر الإشارة أن بارولو لديه ستة أهداف سجلها هذا الموسم من ستة عشر مباراة خاضها مع الفريق حتى الآن .