قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل تعزيز خطوط فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل العودة الى المنافسة في المسابقات التي يخوضها هذا الموسم بعد تراجع مستوى الفريق في النصف الأول من الدوي الانكليزي.

وذكرت صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانية بأن مسؤولي الشياطين الحمر يستعدون للانقضاض على المهاجم الاسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد الاسباني، بالاضافة الى متوسط ميدان أتلتيك بلباو أندير هيريرا، بناء على توصية من مدرب الفريق الاسكتلندي ديفيد مويس.

وأشارت الصحيفة الى أن مويس أرسل كشافة ناديه الى إسبانيا نهاية الأسبوع الماضي من أجل مراقبة اللاعبين عن قرب.

ويسعى المدرب الأسكتلندي جاهدا لإنقاذ موسمه من خلال التعاقد مع لاعبين على طراز عالي خصوصا بعد خروج الشياطين الحمر من مسابقة كأس الاتحاد الانكليزي على يد سوانزي سيتي الذي هزمه بهدفين مقابل هدف.

ووفقا للصحيفة فإن أحد كشافي النادي الانكليزي تابع مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة التي فاز بها بهدف نظيف على ملقة سجله اللاعب الاسباني كوكي الذي ارتبط هو الآخر بالانتقال الى مانشستر يونايتد، كما أنه تابع مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسييداد من أجل مراقبة اللاعب هيريرا.


يذكر أن ديغو كوستا يقدم مستويات رائعة مع اتلتيكو مدريد حيث سجل 22 هدفا في 21 مباراة مع نادي العاصمة الاسبانية، كما أنه يحتل قائمة هدافي الليغا الاسبانية ب 19 هدفا متقدما على نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف واحد، كما ان العديد من الأندية الكبى تسعى للظف بخدماته.

ووقع كوستا على عقد جديد مع النادي الاسباني في أغسطس الماضي ويمتد حتى عام 2018، مع العلم ان قيمة الشط الجزائي في هذا العقد بلغت 32 مليون جنيه استرليني أي ما يساوي 38 مليون يورو.